الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أبرزهم نادية الجندي وزينة.. النجوم يحضرون حفل خطوبة فيروز خالد صالح «صور»

خطوبة فيروز خالد صالح
خطوبة فيروز خالد صالح

حرص العديد من نجوم الفن والإعلام، على حضور حفل خطوبة فيروز ابنة الصحفي الكبير خالد صالح، الذي أقيم أمس السبت في الساحل الشمالي.

النجوم في حفل خطوبة فيروز خالد صالح

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل خطوبة ابنة خالد صالح، كلا من نادية الجندي، لبلبة، زينة، درة وزوجها، خالد سليم، مصطفى شعبان، بشرى، مي عمر ومصطفى فهمي، وغيرهم من النجوم.

الإعلاميين في حفل خطوبة فيروز خالد صالح

ومن الإعلاميين حضر كلا من بوسي شلبي، لميس الحديدي، سهير جودة، ريهام إبراهيم، وغيرهم من الإعلاميين الذين حرصوا على التقاط بعض الصور مع العروس والإعلامية شريهان أبو الحسن زوجة الصحفي الكبير خالد صالح والد العروس.

وحرصت الفنانة زينة، على تهنئة فيروز خالد صالح، ونشرت مجموعة صور لها من الحفل وسط النجوم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

إقرأ أيضًا .. ردود أفعال الجمهور بعد طرح أغنية دنيا سمير غانم الجديدة «نفسي أسيب نفسي»

وعلقت زينة على الصور قائلة: "ألف مليون مبروك فيروز خالد صلاح العروسة القمر، مبروك خالد ربنا يفرحك بولاد ولادها وتفرح أنت وشيري بأدهم يارب".

كما نشرت النجمة بشرى، صورة لها برفقة خالد صالح وشريهان أبو الحسن، من حفل خطوبة ابنته فيروز، وذلك عبر خاصية "استوري" بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت: "مبروك يا أبو العروسة".

خطوبة فيروز خالد صالح

يشار إلى أنه احتفلت فيروز ابنة الصحفي خالد صلاح، بخطبتها على ابن شقيقة زوج الإعلامية دعاء فاروق.

ونشرت دعاء فاروق، مجموعة صور من الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، وعلقت عليها: "مبروك خطوبة أحمد عبود ابن أخت جوزي عماد مختار المرحومة سماح مختار، على فيروز خالد صلاح بنت الإعلامي والصحفي الكبير خالد صلاح، والصحفية الجميلة ماجدة إبراهيم، وطبعا سعيدة وفرحانة بإني ناسبت خالد ومراته حبيبتي القمر شريهان أبو الحسن".

إقرأ أيضًا .. كيف خطفت آيتن عامر قلوب جمهورها بأغنية توتا فروتا