الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف حافظ عمرو دياب على لياقته وأهملها محمد منير؟.. «الطريق» يرصد نماذج أخرى

الهضبة والكينج
الهضبة والكينج

الاهتمام بالصحة والشكل يساعد كثيرًا على ظهور الشكل بعمر أصغر، حتى وإن كان هناك اثنين بنفس العمر تقريبًا، وهذا ما نراه في الوسط الفني، فهناك البعض يكونوا بنفس العمر إلا أن أحدهم محافظًا على نفسه والآخر أهملها.

وفيما يلي يرصد «الطريق»، بعض النماذج:

عمرو دياب يتفوق على جيله

ولد عمرو دياب في أكتوبر 1961، أي أن عمره حاليًا 60 عامًا، إلا أنه ظل الأبرز جسديًا ولياقيًا أمام جيله من نجوم الغناء؛ إذ نجد محمد فؤاد قد ولد بنفس العام بشهر ديسمبر ويعتبر في نفس عمر الهضبة، وكذلك الكينج محمد منير الذي يقارب عمر عمرو دياب حيث ولد عام 1954 وعمره حاليًا 67 عامًا.

لكن يعود السبب في تفوق عمرو دياب على نجوم جيله، هو اهتمامه بممارسة الرياضة بشكل دائم، وتناوله للأكل الصحي، ومحافظته على مظهر جسده.

كما أن الهضبة عمرو دياب يسعى دائمًا لمتابعة صيحات الموضة الجديدة، وهذا ما يجعله قريبًا من الشباب رغم أن عمره أكثر من نصف قرن، بينما نجد فؤاد ومنير لا يهتمون بهذه الأمور كثيرًا واهملوا أنفسهم رغم تألقهم فنيًا.

نادية الجندي تتحدى العمر

وعندما نشاهد النجمة نادية الجندي في جلسات التصوير التي تخضع لها مؤخرًا، نظن وكأنها لم تتخطى الخمسين من عمرها، لكن الحقيقة أن نجمة الجماهير ولدت عام 1946 أي أن عمرها حاليًا 76 عامًا، وهذا بسبب ممارستها للرياضة بشكل دائمًا ومحافظتها على النوم مبكرًا.

اقرأ أيضًا: خاص| بعد محاولتها الانتحار.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لـ«دليلة»؟

لكن عند مقارنة نادية الجندي مع نجمات جيلها مثل نبيلة عبيد الذي يبلغ عمرها 77 عامًا ولبنى عبد العزيز الذي تبلغ من العمر 86 عامًا، نجدهن لم يهتمون بممارسة الرياضة حاليًا ولهذا ظهرت عليهن معالم الكبر.

اقرأ أيضًا: خاص| أخذ 3 سنوات للتحضير.. كيف تلقى الأبطال نبأ مشاركتهم في «كيرة والجن» وكواليس تحضيراتهم؟