الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:18 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدر بانون ينعش خزينة الرجاء بعد انتقاله لقطر القطري

بدر بانون
بدر بانون

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، يقترب من الحصول على مبلغ مالي كبير، وذلك ضمن صفقة بيع بدر بانون إلي نادي قطر القطري .

نشرت صحيفة "le sports 360" المغربية، أنه ضمن بنود العقد الموقع بين النادي الأهلي، ونادي الرجاء المغربي، بشأن انتقال اللاعب للقلعة الحمراء، سيحصل النسور الخضراء علي 10% من قيمة انتقال بدر بانون إلي نادي قطر القطري، أي كا يقارب 25 ألف دولار.

وأشارت الصحيفة المغربية، أن صفقة الدولي المغربي بدر بانون إلي قطر القطري، قد تمت بالفعل مقابل 2.5 مليون دولار، مع زيادة نصف مليون دولار كحوافز في حال تحقيق اللاعب الالقاب المحلية أو القارية.

اقرأ أيضًا: تعرف على حصاد مصر في جدول الترتيب العام لدورة ألعاب البحر المتوسط 2022

وقالت صحيفة "le sports 360"، أن بدر بانون ينتقل لنادي قطر القطري بعقد يمتد لثلاث سنوات، علي أن سيتم توقيع العقود والاعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

يذكر أن انضم بانون للأهلي قادما من فريق الرجاء الرجاء الرياضي فى صيف العام 2020، علما بأن الدولي المغربي غاب عن مجموعة كبيرة مباريات الفريق الأحمر خلال الدور الثانى من الموسم الكروي الحالي، بسبب الآثار الجانبية لفيروس كورونا الذي أصابه في يناير الماضي، وأبعده أيضا عن المشاركة في أمم أفريقيا الكاميرون برفقة منتخب المغرب.