الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كريم عبد العزيز وأحمد عز ينافسان أنفسهما في قائمة الأعلى دخلًا

كريم عبد العزيز وأحمد عز
كريم عبد العزيز وأحمد عز

تفرد كلاهما بالمراكز الأولى ثم اشتركا معًا في المركز الثالث، ينافس كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز في قائمة الأعلى إيرادات في مصر، ليس فقط بكيرة والجن وإنما ينافس كريم بفيلم "الفيل الأزرق الجزء الثاني" بالمركز الأول، وينافس عز بفيلم "ولاد رزق" بالمركز الثاني، واحتل فيلم "كيرة والجن" المركز الثالث بعد الإطاحة بفيلم "حرب كرموز".

الفيل الأزرق 2

تصدر فيلم "الفيل الأزرق 2" المركز الأول بإجمالي إيرادات بلغت 104 مليون جنيهًا.

الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز إلى جانب هند صبري، خالد الصاوي، نيللي كريم، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ودرات أحداثه بعد 5 سنوات من الجزء الأول، بعد أن تزوج يحيي (كريم عبد العزيز) من لبنى (نيللي كريم) وترك مجال الطب النفسي واتجه إلى مجال العقارات، ثم تستدعيه المستشفى لأخذ رأيه في حالة توجد بقسم (8 غرب حريم)، ثم تنقلب حياته رأسًع على عقب عندما يكتشف أن اللغز القديم لم ينتهي بعد.

ولاد رزق 2

وفي المركز الثاني "ولاد رزق 2" بإيرادات بلغت 103 مليون جنيهًا.

بطولة الرباعي: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد الفيشاوي، مع أحمد داوود، محمد ممدوح، إياد نصار، باسم سمرة، نسرين أمين، ريم مصطفى، خالد الصاوي، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداثه بعد 3 سنوات من إنتهاء الجزء الأول، ويحاول الأخوات الأربعة المحافظة على العهد الذي بينهم بعدم العودة إلى النصب والسرقة مجددًا، حتى يظهر محمد ممدوح من جديد ويعرض عليهم بعض العمليات فيوافقوا، وتنقلب حياتهم ويدخلوا في عداوات مع رجل أعمال كبير يقوم بالنصب عليهم.

كيرة والجن

وجاء في المركز الثالث "كيرة والجن" بإجمالي إيرادات حتى الآن 87 مليون جنيهًا، وبذلك يطيح بفيلم "حرب كرموز" الذي استمر لمدة 3 سنوات في المركز الثالث.

فيلم "كيرة والجن" من بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، روبي، سيد رجب، هدى المفتي، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وتدور أحداثه أثناء قيام ثورة 1919، ويتوحد صفى أحمد عبد الحى كيرة وعبد القادر الجن للوقوف أمام الإحتلال الإنجليزي.

إقرأ أيضًا .. آمال ماهر عن استعدادها لحفلها بعد غياب: كأنها أول حفلة في حياتي