الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مقتل يوتيوبر شهيرة على يد زوجها وهي حامل

دانا العتيبي
دانا العتيبي

أصبحت علاقات البلوجرز وأزواجهم أو شركائهم حديث الساعة مؤخرًا، فقد تخطى الأمر حالات الطلاق والعنف التي نشاهدها يوميًا ووصل إلى حد القتل بأبشع الطرق مثلما حدث مع نيرة وأخيرًا اليوتيوبر المغربية «دانا العتيبي» التي هزت جريمة قتلها العالم.

رغم حملها في الشهر الثالث، تعرضت البلوجر واليوتيوبر المغربية «داتا العتيبي» للطعن حتى الموت على يد زوجها وهو أحد أفراد مشاة البحرية الأمريكية، وذلك على جانب طريق سريع في هاواي.

ووفقًا لرجال شرطة هونولولو في ولاية هاواي الأمريكية، حاول الشهود منعه وإنقاذ حياة الضحية، لكنه فر هاربًا وتركها غارقة في دمائها.

اقرأ أيضًا: تيك توكر شهيرة تتعرض للضرب ومحاولة الإجهاض على يد زوجها| فيديو صادم

ألقت الشرطة القبض على زوج العتيبي «براينت تيخادا كاستيلو» البالغ من العمر 29 عامًا، ووجهت له تهمة القتل العمد من الدرجة الثانية.

سوابق عنف أسري تعرضت لها العتيبي

كانت اليوتيبر المغربية دانا العتيبي قد نشرت عدد من المقاطع عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب تكشف فيها عن تعرضها لاعتداءات جسدية قاتلة، وقد أكدت والدتها أن دانا كانت حامل في الشهر الثالث.

قبل التعرف عليهما، قال رجال الشرطة إن الحادث وقع يوم الأربعاء الماضي، في حوالي الساعة 6:18 مساءً، فقد رأى شهود عيان رجلاً يطعن امرأة عدة مرات بسكين.

وصرحت الملازم «دينا ثومس» من شرطة هونولولو ثومس أن المارة تدخلوا وحاولوا كبح جماحه للمساعدة في إنقاذ المرأة، لكنه هرب إلى منطقة قريبة، ثم عثر عليه الضباط وأمسطوا به.

يحقق الضباط في حالات العنف الأسري السابقة التي أبلغت عنها العتيبي عبر قناتها ففي مقطع فيديو في الأول من يناير الماضي، قالت وهي تبكي أن تيخادا كاستيلو تعدى عليها لفظيًا، عاطفيًا وجسديًا.

وقالت: "لقد ضربني أكثر من 30 مرة، وفي كل مرة أبلغ فيها ولي أمره أو قادته في البحرية، لا يتم ردعه ولا يتغير شئ، لو كانوا أشخاص آخرين لتحركت الشرطة على الفور".

وفي وصفها لضربه لها، قالت أنه في موقف واحد صفعها 30 مرة على وجهها حتى بدأ ينبض، وقالت بأنه خنقها حتى فقدت وعيها أربع أو خمس مرات، وهددها بأخذ هاتفها أو قتلها إذا اتصلت بالشرطة أو قادته.