الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها الحمل والحوت.. أبراج فلكية تحب النوم والكسل

النوم
النوم

يعد النوم من أهم العادات اليومية، لأنها يساعد على النشاط والحيوية في الجسم، ويجب أن يحصل الشخص على قسط كافي من النوم، مايقرب حوالى من 7 إلى 8 ساعات فقط، ولكن بعض الأبراج التي تحب النوم بشدة أكثر من أي شيء أخر.

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، الحوت والحمل الأبرز..أبراج فلكية تحب النوم والكسل، وفقا لما ورد بموقع " "timesofindia"، وهي كالتالي:

برج الحمل

يعد برج الحمل من أكثر الأبراج المميزة، التي تتصف بأنها اجتماعية بشكل كبير، وأيضا من يفضل النوم بشكل دائم، في حالة يكون لديه عمل في المساء، ولذلك يحب أن يأخذ قسط كافي من النوم والاسترخاء، وهو من العناصر الرئيسية عنده، حتي تعمل على زيادة الطاقة والنشاط للقيام بالأعمال بهمة وحماسة زائدة.

برج الثور

عادة ما يكون برج الثور من أكثر الأبراج، التي تعمل بشكل ملحوظ، ويتجه بعد ذلك للحصول على قسط كافي من النوم والراحة، حتي يستطيع العمل بشكل جاد، ويكون بشكل أفضل، كما يتميز بالحيوية للقيام بالأعمال بنشاط زائدة.

برج السرطان

يعتبر برج السرطان من أكثر وأبرز الأبراج، التي تفكر بشكل زائد، فقد تسبب الكثير من المشاكل النفسية، مثل القلق والتوتر، في هذه الحالة يتجه صاحب هذا البرج إلي النوم، للحصول على قسط كافي من الراحة والإسترخاء.

اقرأ أيضا: روشتة التعامل في الطقس الحار..”استحموا يوميًا وقللوا المشي”

برج الحوت

يتميز أصحاب هذا البرج بكثرة النوم لديهم، فقد يتجه دائما إلي النوم، عندما يتعرض لأي موقف، في حالة شعوره بالحزن أو السعادة، أو ببعض الملل، وقد يلغى بعض المشاوير الهامة إذا شعر ببعض التعب ويفضل النوم عنها.