الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:10 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

بعدما سرقته من زوجته.. الشاب البريطاني يستضيف لاجئة أوكرانية أخرى

اللاجئة الأوكرانية
اللاجئة الأوكرانية

قام الشاب البريطاني، توني جارنيت، مؤخرًا باستضافة لاجئة أوكرانية أخرى من نفس البلد للعيش معهم، بعدما ترك زوجته من أجل لاجئة أوكرانية استضافها في منزلهما.

وكان الشاب البريطاني «توني جارنيت» قد ترك زوجته «لورنا» بإلقاء والدة ابنتيهما، من أجل لاجئة أوكرانية تدعى صوفيا كركاديم، وذلك بعد 10 أيام فقط من استضافتهما لها في منزلهما.

والآن، قام توني وصوفيا باستئجار منزل في برادفورد غرب يوركشاير واستضافا لاجئة أخرى تدعى صوفيا أيضًا، وصديقها.

كانت اللاجئة الجديدة «صوفيا راستورهوييفا» وصديقها «إيليا ترونيفيتش» قد أطلقا نداءً على فيسبوك تفيد أنهما قد تم طردهما من منزل عائلة بريطانية استضافتهما بعد فرارهما من أوكرانيا.

اقرأ أيضًا: مصرية تطير إلى الفضاء.. من هي سارة صبري ومؤهلاتها الحقيقية؟| فيديو

تقول وفقا للدايلي ميل: "أنا سعيدة لأن طوني وصوفية أتيا لمساعدتنا، لم نكن سعداء أبدا في ذلك المكان".

لقد تم إخبارنا بترك الأبواب مفتوحة حتى لا تهرب قططهم، كان الجو حارًا جدًا ولم يُسمح لنا حتى بفتح النوافذ كي لا تهرب القطط.

وتضيف: "كان لدينا أريكة سرير واحدة صغيرة للنوم عليها وكان الأمر غير مريح للغاية"، فقد كنا خادمين لهما نغسل ونمسح دون رحمة.