الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:56 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

200 ضعف الفاتورة.. عميل يصدم نادلة ببقشيش سخي لهذا السبب

فاتورة مطعم وإكرامية ضخمة
فاتورة مطعم وإكرامية ضخمة

في واقعة هي الأغرب من نوعها، انتابت حالة من الصدمة نادلة في أحد المطاعم الأمريكية بعد أن ترك لها أحد العملاء بقشيشًا سخيًا رغم أن فاتورته كانت 13.25 دولار ما يعادل 251 جنيه مصري فقط.

وبحسب موقع "cbs58"، حدثت الواقعة المثيرة في أحد المقاهي بولاية بنسلفانيا الأمريكية حينما تناول "إريك سميث" طبق "سترومبولي" محلي الصنع، وعندما حان وقت دفع ثمن وجبته كان معجبًا للغاية بها وبالخدمة المقدمة له فدفع إكرامية 3 آلاف دولار ما يعادل 56 ألف جنيه مصري للسيدة التي قدمت له الطعام مارينا لامبارت فذهلت وكانت الدموع في عينيها وترتجف حينما أخبرت مديرها بالأمر.

ومن جانبه، قال مات مارتيني، مدير المطعم، في بيان: "عندما حان الوقت لدفع الشيك، جاءت لامبرت إلى مكتبي والدموع في عينيها وترتجف، بعد أن قرر أحد العملاء دفع إكرامية سخية بقيمة 3000 دولار على فاتورته البالغة 13.25 دولارًا فقط.

وأضاف المدير أنه عندما سأل الزبون عن سبب دفعه للإكرامية الضخمة والغير متوقعة، قال سميث إنه يشارك في عمل بالعملة المشفرة وكان يحاول رد الجميل للمجتمع.

وأوضح المدير، أن المطعم لم يتلق مثل هذا البقشيش الكبير من قبل، مضيفًا: "أنا سعيد برؤية الناس يردون الجميل.. إنه أمر صعب للغاية للقيام به خاصة خلال ظروف كوفيد".

وتابع: أن الإكرامية الضخمة ساعدت لامبرت، التي تعمل في المطعم منذ ما يقرب من عامين، ومن الجيد معرفة أنه لا يزال هناك أناس طيبون".

واختتم: نأمل أن تساعد القصة العملاء على تذكر "أن يكونوا طيبين وأن يتحلوا بالصبر في التعامل معنا".

اقرأ أيضًا: «شبيه بوتين».. مزاعم أوكرانية: 3 علامات تكشف حقيقة زائر طهران