الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«عيب على سنك ده احنا ماشيين بفولتارين».. الجمهور يهاجم نادية الجندي على فيسبوك

نادية الجندي
نادية الجندي

شاركت الفنانة نادية الجندي، متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة لها ضمن جلسة تصوير صيف 2022، بإطلالة صيفية مبهجة ولكن انتقدها عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال التعليقات.

وعلقت الفنانة نادية الجندي على صورها التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "الورد والفل والجمال... جلسة تصوير الصيف الجديدة يارب تعجبكم".

تعليقات الجمهور على صور نادية الجندي

جاءت تعليقات الجمهور على صور نادية الجندي الأخيرة، تنتقدها بسبب جرأتها وآخر ظهور لها في حين أن أشاد بإطلالتها المبهجة عدد من جمهورها ومتابعيها وكتب أحد المتابعين: "على كده بقى احنا نروح ندفن نفسنا"، وعلقت أخرى قائلًا: "سبحان الله مبينه أصغر مني يعطيك الصحة"، وجاء تعليق آخر: "عيب على سنك بقى".

وكتب أحد المتابعين أيضًا: "اللي بيشتغل لك الفوتوشوب فنان بصراحه"، وعلق آخر: "نوليني الفولترين الله يسترك و فوار الحموضة"، ومن ضمن التعليقات عبر موقع "فيس بوك" أيضًا: "احترم سنك وتحشمي شويه قبل الموت".

ومن بين منتقديها كتبوا أيضًا: "الناس بتكبر وانتي بتصغري"، وفي تعليق آخر: "إحنا ماشين بالفولترين"، وقال آخر: "هو انتي متى تكبري"، ومن ضمن التعليقات أيضًا: "لسه بردو مقتنعة إنك صغيرة".

اقرأ أيضًا: لقطات من حفل تامر حسني بمهرجان جرش في الأردن أمس

أحدث ظهور لـ نادية الجندي

وعلى الجانب الآخر، أشاد بإطلالتها الكثيرين من جمهورها ومتابعيها وبالبهجة التي سيطرت على الصور، وتقول التعليقات: "ربنا يحفظك ويسعدك ونجاح دايمًا، نجمة الجماهير والملكة نادية الجندي، صباح الدلع كله على أجمل اسكندرانية، نجمة الجماهير دائمًا وأبدا ربنا يديم عليكي الصحة والشباب"، وغيرها.

يشار أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي كان مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "سكر زيادة" الذي شهد التعاون الأول بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد، وضم العمل في بطولته كلا من سميحة أيوب وهالة فاخر، بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل روجينا ولقاء الخميسي وبيومي فؤاد وصبري فواز وحمدي الميرغني وزودته وآخرين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، أحمد أبوزيد توفيق، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، والإخراج لـ وائل إحسان.

موضوعات متعلقة