الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد غياب سنوات.. محمد مختار: ”مافيش فرق بين نادية الجندي ورانيا يوسف”

زيجات محمد مختار
زيجات محمد مختار

حل المنتج والفنان محمد مختار ضيف الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامجها "بالخط العريض" الذي يعرض عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، في أول ظهور إعلامي له بعد غياب فترة طويلة.

وقال محمد مختار إنه لم يشعر بفرق عندما تزوج الفنانة نادية الجندي التي تكبره في العمر ورانيا يوسف التي تصغره، لافتًا إلى أنهما يتمتعان بروح شبابية، وأضاف قائلًا: "محستش بفرق بين الاتنين لأنهم بيمتازوا بالروح الشبابية وممارسة الرياضة".

وتحدث المنتج محمد مختار عن طليقته الفنانة نادية الجندي ووصفها بالحصان الرابح في أعمالهما الفنية المشتركة، وأشار إلى أنا هناك دور واحد نجح لنادية الجندي بعيد عنه وهو بفيلم "الخادمة".

اقرأ أيضًا: فوزي إبراهيم أعلى الأصوات.. نتائج انتخابات جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين

وأوضح المنتج خلال حواره التلفزيوني الأخير أنه لا يمانع إنتاج أعمال لـ رانيا يوسف، وغادة عبد الرازق ومنة شلبي، معلقًا: "ليا الشرف إني انتج أعمال للتلاتة والدور هينادي صاحبه"، لافتًا إلى أنه أنفق تكاليف مرتفعة في إنتاج أفلامه السينمائية وثروته هي من أموال والديه.

موضوعات متعلقة