الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقطات من حفل تامر حسني بمهرجان جرش في الأردن أمس

تامر حسني
تامر حسني

شهد مهرجان جرش بدولة الأردن حضورًا جماهيريًا خلال الحفل الذي أحياه الفنان تامر حسني، مساء أمس الجمعة، وقد حقق رقمًا قياسيًا في عدد الحضور، حيث قدم العديد من أغنياته الجديدة المحببة إلى قلوب جمهوره، بالإضافة إلى رقصاته الاستعراضية التي يستمتع بها الجمهور في كل حفلاته.

وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز لقطات حفل تامر حسني بدولة الأردن أمس الجمعة..

الأغاني التي قدمها تامر حسني في الحفل

صعد تامر حسني إلى المسرح على أنغام أغنيتة الجديدة "هدلعني" من فيلم "بحبك"، ثم قدم العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، مثل: "بعد مؤقت"، "ارجعلي"، "خدنا مناعه"، "كفاياك أعذار"، "حلو المكان"، "حلم سنين"، "عيش يشوقك"، "سوحنا"، "كل مرة"، "قولني كلام"، "عنيا بتحبك"، "أنا ولا عارف"، "بنت الإيه"، "حبيتها ياناس"، "ليه طله"، "أكتر حاجة"، "يا أنا يا مفيش"، وكل ذلك قدمه فيما يقرب من 3 ساعات.

إقرأ أيضًا .. اشتباكات مع شركة التنظيم.. أبرز لقطات حفل عمرو دياب بالعلمين أمس

صعود أحد الشباب الأردنيين للمسرح

كعادة تامر حسني أن يقدم المواهب الجديدة، صعد أحد الشباب خلال الحفل إلى المسرح وشارك تامر غناء أغنية "وانت بعيد"، وكان تامر قد نشر عبر صفحته على "انستجرام" فيديو لهذا الشاب وهو يغني "وإنت بعيد" وعلق عليه: "فعلًا مكانك مش هنا مكانك في جرش معايا النهارده بالليل إن شاء الله هستناك وهقدمك نغني مع بعض أغنية من صوتك وستايلك عرفت بتحبني قد إيه بس هقدمك لأنك حقيقي موهوب .. ربنا يوفقك يا بطل".

تكريم تامر حسني في مهرجان جرش بالأردن

قامت إدراة مهرجان جرش بالأردن بتكريم الفنان تامر حسني إحتفالًا بحضوره ونجاح حفله، وعلق تامر على تكريمه قائلًا: " تشرفت بإحياء حفل مهرجان جرش الدولي بالأردن أمام الشعب الأردني الحبيب الكريم، تكريمي على مسرحكم العظيم شرف كبير لي، كل الشكر للآلاف اللي حضروا، واللي محضروش إن شاء الله نعملهم حفلة تانية، فعلًا كانت من أجمل حفلات حياتي .. شكرًا للشعب الأردني الحبيب".

إقرأ أيضًا .. لا يوجد كلية قمة.. مشاهير تخرجوا في مجالات غير الطب ووصلوا لقبة النجاح