الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مازن وعبد الرحمن وزياد وأحمد» .. فقدوا حياتهم قبل نتيجةالثانوية العامة

الضحايا
الضحايا

«ماتوا قبل ما يشوفوا نتيجة الثانوية العامة بساعات قليلة»..تلك الكلمات كانت تفسر حال طلاب الثانوية العامة الذين ماتوا في حادث سير وهم على مشارف مصيف بلطيم وهم في الطريق، واتضح أن الطلاب كانوا يسيرون بسرعة زائدة قبل أن تصطدم سيارتهم بالسيارة النقل المحملة بالطماطم فأدى ذلك إلى انقلاب سيارة طلاب الثانوية العامة الأربعة وتهشمها بشكل كامل وتعرضت السيارة النقل لتلفيات بالغة من قوة التصادم.

أسماء طلاب الثانوية العامة

وكشفت تحريات المباحث الأولية أن قائد السيارة النقل اختلت عجلة القيادة في يده فاصطدم بالسيارة الملاكي التي كان يستقلها الطلاب الأربعة وهم كلا من:

-عبدالرحمن درغام مخلوف، 18 سنة.

-زياد الشربيني فؤاد، 18 سنة.

-عبدالرحمن مسلم، 18 سنة.

-أحمد زغلول عبدالعزيز، 18 سنة.

وماتوا في الحال في مشهد مؤلم أصاب جميع من شاهدوه بالحزن والحسرة.

اقرأ أيضًا: «الجريدة الرسمية» تنشر قرار وزير الداخلية بالموافقة على تجنيس مصريين بجنسيات أجنبية

فريق أمني وقضائي إلى مكان حادث

على الفور انتقل فريق أمني وقضائي إلى مكان حادث بلطيم وجرى معاينة مكان الحادث واتضح وجود تهشم كامل في سيارة طلاب الثانوية الأربعة وأن السيارة مدمرة بالكامل من الخارج بسبب قوة التصادم، ووجود تلفيات في مقدمة السيارة النقل المحملة بالطماطم وبعثرة الحمولة على الأرض.

كما ناظرت جهات التحقيق جثامين طلاب الثانوية العامة المتوفين في الحادث وانتدبت الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم وصرحت بدفنهم بعد انتهاء أعمال الطب الشرعي.

أقوال 3 من شهود العيان

واستمعت النيابة العامة لأقوال 3 من شهود العيان الذين أقروا أنهم فوجئوا بالتصادم بسبب سرعة السيارتين فأسرعوا لإنقاذ الركاب لكنهم فوجئوا بوفاة الشباب الأربعة طلاب الثانوية العامة، الذين كانوا يستقلون سيارة ملاكي؛ بينما أصيب سائق النقل بإصابات بالغة من قوة التصادم ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا: عاجل | بتكلفة 8 مليارات جنيه.. «الطريق» تكشف تفاصيل تحويل معهد ناصر إلى مدينة طبية متكاملة

وكانت نشرت «الطريق» نتيجة الثانوية العامة 2022، بعد اعتمادها من وزير التعليم والتعليم الفني طارق شوقي.

وحصلت «الطريق» على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور للحصول على النتيجة من خلال موقعها الإلكتروني.

موضوعات متعلقة