جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 01:21 مـ 29 صفر 1444 هـ

الرابع بالثانوية العامة: «حضنت أبويا لما سمعت الخبر».. ووالده: «سعادتي ما تتوصفش»

قال مارك ناجح ملاك بانوب، الطالب الحاصل على مجموع 404 درجة بامتحانات الثانوية العامة 2022 شعبة رياضة، إنه استمع إلى مؤتمر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مع أسرته ولم يكن يتوقع أن الوزير سيعلن اسمه بين العشرة الأوائل: "ولم أكن أصدق ذلك وعندما نطق الوزير باسمي حضنت والدي ولم أكن أتوقع أن أكون من بين العشرة الأوائل بالثانوية العامة، ولم أحدد بعد وجهتي في التنسيق".

اقرأأيضا:وزير الاتصالات ومحافظ المنيا يشهدان مراسم توقيع بروتوكول تعاون

لحظة سماع الاسم

قال والد مارك: "سعادتي لم توصف ابدا، لوجود ابني بين العشر الأوائل في مستوى الجمهورية، ومارك من الشباب الذين يتمتعون بالحياة لدرجة أن تعبيره عن فرحته لحظة سمعاع اسمه بين العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية كان هادي جدا، تعب ابني ماكنش على الفاضي".

والد "مارك" كان من أوائل الثانوية العامة

وأشار والد مارك إلى أن نجله يتخده قدوة له منذ صغره: "أنني كنت من أوائل الثانوية العامة عام 1980 وأعمل بالهندسة.. وربنا يفرح قلوب كل الناس".

اتصال محافظ المنيا

وهنأ اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الطالب مارك ناجح ملاك ابن محافظة المنيا والحاصل علي المركز الرابع ضمن اوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، حيث أجرى المحافظ اتصالا هاتفيا لتهنئة أسرة الطالب، ونقل إليهم سعادته الغامرة بحصول أحد أبناء المحافظة على المراكز الأولى، مؤكدا فخره الشديد بجميع أبناء المنيا المتميزين والذين يرفعون اسم المحافظ عاليا في جميع المجالات.


وأكد المحافظ، أن هذا التفوق يأتي نتاج جهد واجتهاد للطالب ولأسرته وللعاملين في مديرية التربية والتعليم، معربًا عن فخره بما يقدمه أبناء المنيا من تفوق وتميز في كافة المجالات، لافتا إلى أنه سيتم تكريمه تقديرا لتفوقه وتميزه.

اقرأ أيضا:وزير الاتصالات ومحافظ المنيا يفتتحان مكتب بريد الشباب والمستقبل

موضوعات متعلقة