الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتاة تتفوق على الأولاد في شعبة علمي علوم رغم اكتساحهم المراكز الأولى

أوائل الشعبة العلمية- علوم
أوائل الشعبة العلمية- علوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج أوائل الثانوية العامة صباح اليوم السبت، ورغم اكتساح الأولاد نتيجة أوائل الشعبة العلمية- علوم إلا أن الأولى على الشعبة كانت فتاة وتصدرت نتيجة الشعبة العلمية- علوم الطالبة ملك عبد الفتاح محمود من محافظة المنوفية بمجموع 402 درجة.

أوائل الشعبة العلمية علوم

فيما جاء في المركز الثاني الطالب إسلام فتحي فتحي من محافظة دمياط والذي حصل على مجموع 401 درجة، وحصل على المركز الثاني المكرر الطالب عمر السيد محمود من محافظة الغربية بمجموع 401 درجة، وحصل على نفس المركز مكرر الطالب محمد أشرف كمال من محافظة الشرقية بنفس المجموع.

اقرأ أيضًا: الأولى أدبي: سعدت بمكالمة الوزير وأفكر في الالتحاق بالألسن أو الحقوق.. خاص

بينما حصلت الطالبة أميرة خالد صلاح من محافظة الغربية على المركز الثالث بمجموع 400 درجة وحصل الطالب محمد أيمن نصر من محافظة الدقهلية على المركز الثالث مكرر بنفس المجموع.

المركز الرابع مكرر

وحصل الطالب أحمد هشام بدوي من محافظة كفر الشيخ على المركز الرابع بمجموع 399 درجة، وحصل الطالب إسلام إبراهيم عبد الرؤوف من محافظة الإسماعيلية على نفس المركز مكرر.



اقرأ أيضًا: المادة بـ 300 جنيه.. التعليم تفتح باب التظلم على نتائج الثانوية العامة...

وكذلك حصل على المركز الرابع مجموعة أخرى من الطلاب وهم خالد محمد عوض من محافظة البحيرة، والطالبة شهد مجدي فهمي من محافظة الشرقية، والطالب كيرلس خالد من محافظة سوهاج والطالب كيرلس نسيم من محافظة قنا والطالب لؤي أحمد فوزي من محافظة أسيوط، والطالب يوسف محمود السيد من محافظة القليوبية.

وبالنسبة للطلاب الأوائل في شعبة العلمي علوم فقد تفوق الطلاب الأولاد واكتسحوا القائمة بـ 11 طالبًا من المحافظات المختلفة في حين بلغ عدد الفتيات 3 فتيات فقط في قائمة الأوائل بالنسبة للعلمي علوم ورغم اكتساح الطلاب الأولاد إلا أن متصدرة القائمة العلمية- علوم الطالبة ملك عبد الفتاح.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة

يمكنك الدخول لموقع نتائج الثانوية العامة من خلال الضغط على الرابط هذا.

اقرأ أيضًا: الأولاد يكتسحون أوائل علمي رياضة بـ7 مقاعد مقابل مقعدين للبنات

موضوعات متعلقة