الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:27 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اشتباكات مع شركة التنظيم.. أبرز لقطات حفل عمرو دياب بالعلمين أمس

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا مساء أمس الجمعة بمدينة العلمين الجديدة، وقد شهد الحفل حضورًا جماهيريًا حتى قبل أن يبدأ الحفل، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز لقطات حفل عمرو دياب أمس الجمعة بمدينة العلمين.

الأغاني التي قام عمرو دياب بتقديمها

بدأ النجم عمرو دياب الحفل بعرض فيديو تسجيلي له يعرض أهم محطات حياته وأبرز الجوائز التي حصل عليها في مشواره الفني، وبدأ بأغنيته الشهيرة "أنا مهما كبرت صغير"، وقدم باقة من أشهر أغانيه، مثل: "اللي يمشي يمشي" وعدد من أغانيه الجديدة "ناس حلوة" و"ب و ح و ب و ك بحبك" و"وزير السعادة" و"باريس" وعدد كبير من الأغاني التي تفاعل معها جميع الحاضرين.

صعود عدد من الملحنين والشعراء للمسرح

طلب المطرب عمرو دياب من الملحن محمد يحيي أن يصعد إلى المسرح وقدما معًا أغنية "ب و ح و ب و ك"، ودعا أيضًا الشاعر والملحن عزيز الشافعي وغنا معه عدة أغان أبرزها: "لسه زى ما إنتي" وأيضًا حضور عدد آخر من صناع أغاني عمرو دياب، مثل: تامر حسين، توما.

إقرأ أيضًا .. في ذكرى وفاة ”فراشة السينما”.. 3 فنانين طالبت ميرنا المهندس برؤيتهم لتكشف عن وصيتها قبل رحيلها

اشتباكات بين الجمهور والأمن في حفل عمرو دياب

بسبب الإقبال الشديد على الحفل وتوافد عدد كبير من الجمهور، حدثت أزمة بسبب أن عدد كبير من الحاضرين كان لديهم تذاكر ولم بسبب الإزدحام الشديد لم يستطيعوا الدخول، مما أدى لاشتباكهم مع شركة التنظيم المسئولة عن الحفل.

حفلة عمرو دياب السابقة في مدينة العلمين

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها المطرب عمرو دياب حفل غنائي بالعلمين في هذا الصيف، فقد أحيا حفلًا كبيرًا رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وظهر عمرو دياب بإطلالة بيضاء كما كانت تتضمن شروط الحفل حضور جميع الحاضرين بملابس باللون الأبيض، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا، وقدم خلاله عدد من أغانية، مثل: "هتدلع" و"يا أنا يا لا" و"لو اتساب" و"أنت الحظ"، وعدد آخر من أغانيه المحببة لقلوب جماهيره.

إقرأ أيضًا .. أحمد حلمي يحضر لجزء ثان من أشهر أعماله السينمائية.. تفاصيل