الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد حلمي يحضر لجزء ثان من أشهر أعماله السينمائية.. تفاصيل

أحمد حلمي
أحمد حلمي

فاجأ الفنان أحمد حلمي جمهوره ومتابعيه بتحضيره لعمل جزء ثان من أشهر أعماله السينمائية التي حققت نجاحًا كبيرًا مما جعل الجمهور متحمس بشدة لهذا العمل وهو "كده رضا".

التحضير لـ جزء ثان من فيلم كدة رضا

كشف الفنان أحمد حلمي، عن نيته للتحضير لجزء ثان من فيلم "كده رضا" الذي شاركه في بطولته، كلا من لطفي لبيب ومنة شلبي وخالد الصاوي، وذلك بعد سؤال من أحد متابعيه عبر موقع انستجرام.

ووجه متابع سؤاله للفنان أحمد حلمي مطالبًا أن يقدم جزء ثان من فيلم كده رضا، قائلًا: "حلمي ما تفكك من الكلام ده وتعمل جزء ثاني من كده رضا"، ليفاجي حلمي الجميع ويرد قائلًا: "هيحصل".

وأشار إلى أن هناك عدد كبير من الجمهور سألوه عن مصير تقديم جزء ثاني من فيلم كده رضا، مضيفًا: "هنلبي رغباتهم أكيد.. الفيلم بيتكتب دلوقتي"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات متحمسين للأمر.

أحمد حلمي انستجرام

ومن ناحية أخرى كان قد شارك الفنان أحمد حلمي متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو ساخر لليوتيوبر "ريتال" التي تقلد روتين حياته بفيلم "زكي شان"، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع انستجرام.

وعلق الفنان أحمد حلمي، على فيديو ريتال، قائلًا: "أجيال بتسلم أجيال"، ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي كان فيلم "واحد تاني" الذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي لعام 2022 وحقق به إيرادات عالية.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاة ”فراشة السينما”.. 3 فنانين طالبت ميرنا المهندس برؤيتهم لتكشف عن وصيتها قبل رحيلها

وضم فيلم "واحد تاني" للفنان أحمد حلمي، في البطولة كلا من: الفنان عمرو عبد الجليل، روبي، ونور إيهاب وأحمد مالك، وآخرين والعمل من إخراج محمد شاكر خضير، وكان ينافس في السينما أفلام "العنكبوت" للفنان أحمد السقا ومنى زكي وفيلم "زومبي" لـ علي ربيع وهاجر أحمد وحمدي الميرغني و"فارس" لـ أحمد زاهر وحققا أول عملين أعلى إيرادات في المنافسة.

اقرأ أيضًا: شاهد| تجمع العشرات حول محمد رمضان لالتقاط الصور التذكارية معه عقب صلاة الجمعة