الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:45 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

آمال ماهر تكشف أسرار عن ابنها الوحيد: «خلفته وأنا عندي 18 وموافقة على زواجه»

آمال ماهر ونجلها
آمال ماهر ونجلها

تحدثت الفنانة آمال ماهر لأول مرة عن نجلها عمر بعد أن أثار ظهوره قبل أيام قليلة بعد حفلها في الساحل الشمالي ضجة كبيرة، مشيرة إلى أنه أغلى وأعز ما في حياتها وكشفت أسرار عنه وعن حياتها الشخصية.

عمر نجل آمال ماهر

تفاعلت الفنانة آمال ماهر مؤخرًا مع الجمهور ومتابعيها بموقع "إنستجرام"، وكشفت الكثير من الأسرار حولها هي ونجلها عمر بعد ظهوره معها مؤخرًا في حفلها الأخير بالساحل الشمالي الذي أعادها للحفلات بعد غياب أكثر من عامين.

قالت آمال ماهر إن ابنها عمر، يبلغ 18 عاما، معلقة: "خلفته وأنا عندي 18 سنة وبحس إنه كل حاجة في حياتي"، وطالبت أكثر من متابعة لها بالزواج من نجلها عمر لترد مازحة: "موافقة على الزواج".

وكشفت أيضًا عن عائلتها وهم شقيقها الأكبر والأصغر وزوجة شقيقها وأولاده بجانب والدتها ونجلها، ولأول مرة أيضًا توضح طولها ووزنها وكتبت عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية: "طولي 176.. وزني 64".

حفل آمال ماهر الساحل الشمالي

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة آمال ماهر جمهورها ومتابعيها بنشرها، مقطع فيديو عبر صفحتها بموقع فيس بوك، ظهر من خلال كواليس من حفلها الأخير في الساحل الشمالي وتفاعلها مع الجمهور ورسائلها لهم بجانب التقاطها الصور مع معجبيها والفائزين بمفاجأة “تذكرتي” بمقابلتها والتصوير معها.

وعلقت على الفيديو موضحة أنها ممتنة لجمهورها العزيز من قلبها بحسب قولها، مضيفة: “كل الحب والدعم والتشجيع وكأني لم أغيب أو أبعد لو للحظة”.

وتابعت أن رهانها الدائم على الجمهور، معلقة: “يارب أكون عند حسن ظنكم، وأقدم لكم ما تستحقونه من فن راقي” وأشارت إلى الفن الذي يليق بشعب مصر والجمهور العربي.

اقرأ أيضًا: الحقيقة الكاملة لتعرض تامر حسني لحادث سير في الأردن

أول ظهور لابن آمال ماهر

وشاركت آمال ماهر جمهورها أيضًا بنشرها صورتها مع ابنها الوحيد وظهر يحملها في حفلها الأخير بالعلمين الجديدة وكتبت على الصورة أنه كل حاجة في حياتها، بحسب وصفها.

جدير بالذكر أن عمر هو نجل الفنانة آمال ماهر من طليقها الملحن محمد ضياء والذي كان أول زوج لها ولم تنجب بعد “عمر” رغم زواجها.