الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمهور نادية الجندي يبحث عن مكان جنازتها

نادية الجندي
نادية الجندي

يبحث الجمهور عن مكان جنازة الفنانة نادية الجندي، وذلك عقب أن تداول البعض أخبار حول وفاة الفنانة نادية الجندي الساعات الماضية، لكن هذه لأخبار غير صحيحة، حيث تحتفل نادية الجندي بعيد ميلادها اليوم الخميس الموافق 24 مارس.

كم عمر نادية الجندي؟

وكانت المفاجأة للجمهور هي أن الفنانة نادية الجندي الملقبة بنجمة الجماهير، والتي تحتفل بعيد ميلادها اليوم الخميس ويبلغ عمرها 76 عامًا، ما جعل الجمهور يُصدم من عمرها حيث تظهر بشكل شبابي دائمًأ في اطلالتها وجلسات التصوير التي تخضع لها.

زيجات نادية الجندي

تزوجت نادية الجندي عام 1962 من الفنان الراحل عماد حمدي، وظلا متزوجين حتى عام 1974 حيث انفصلا بعد ذلك، وبعد 4 سنوات تزوجت نادية الجندي من المنتج محمد مختار عام 1978 واستمرت الزيجة حتى عام 1995، ولديها ابن واحد وهو هشام عماد حمدي.

محمد مختار يتحدث عن نادية الجندي

وعلى جانب آخر كان المنتج والفنان محمد مختار حل ضيفًا على الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها "بالخط العريض" مؤخرًا وذلك عبر قناة الحياة، وذلك في أول ظهور إعلامي له بعد غياب فترة طويلة، وقال محمد مختار إنه لم يشعر بفرق عندما تزوج الفنانة نادية الجندي التي تكبره في العمر ورانيا يوسف التي تصغره، لافتًا إلى أنهما يتمتعان بروح شبابية، وأضاف قائلًا: "محستش بفرق بين الاتنين لأنهم بيمتازوا بالروح الشبابية وممارسة الرياضة".

هكذا وصف محمد مختار طليقته نادية الجندي

وتحدث المنتج محمد مختار عن طليقته الفنانة نادية الجندي ووصفها بالحصان الرابح في أعمالهما الفنية المشتركة، وأشار إلى أنا هناك دور واحد نجح لنادية الجندي بعيد عنه وهو بفيلم "الخادمة".

اقرأ أيضًا..

نادية الجندي: «قدمت فن هادف وحققت المعادلة الصعبة».. فيديو

تكريم نادية الجندي في جمعية الفيلم

يشار إلى أن نادية الجندي، أعربت عن سعادتها بتكريمها من مهرجان جمعية الفيلم السنوي، في حفله الختامي، وقالت نادية الجندي، خلال تكريمها: "سعيدة وفخورة بتكريمي من جمعية الفيلم التي لها تاريخ ونزاهة في منح الجوائز، أنا أول معرفتي بالجمعية كان في عام 2002 كانوا يكرموني على "الرغبة"، والنهارده أنا سعيدة أكثر لأنهم يكرموني على مجمل أعمالي لأنني قدرت أقدم فن هادف، وأعمل المعدلة الصعبة وهي إعجاب الجمهور والنقاد، وشكرا لنادية الجندي على صمودها كل هذه السنوات".

موضوعات متعلقة