جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 05:53 مـ 17 رجب 1444 هـ

«ربنا يصبرك على فراقها».. نجوم الفن يوجهون رسائل لسمية الخشاب بعد وفاة والدتها

سمية الخشاب ووالدتها
سمية الخشاب ووالدتها

حرص العديد من نجوم الفن، على توجيه واجب العزاء إلى النجمة سمية الخشاب، بعد الإعلان عن وفاة والدتها مساء أمس.

نبيلة عبيد

شاركت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد جمهورها ومتابعيها، بصورة تجمع سمية الخشاب ووالدتها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "خالص عزائي للصديقة النجمة سمية الخشاب في وفاة والدتها، اللهم إلهمها الصبر والسلوان بمصابها الآليم، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

نادية الجندي

ووجهت النجمة الكبيرة نادية الجندي، رسالة تنعي من خلالها سمية الخشاب في وفاة والدتها، وذلك عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

قائلة: "ربنا يرحمها يا حبيبتي ويصبرك على فراقها، ربتا يرحمها يارب البقاء لله".

فيفي عبده

كما شاركت فيفي عبده جمهورها ومتابعيها، بصورة لسمية الخشاب مع والدتها الراحلة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة اختي وحبيبتي الفنانة سمية الخشاب، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وفاة والدة سمية الخشاب

وكانت أعلنت النجمة سمية الخشاب، وفاة والدتها، مساء أمس السبت، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت سمية الخشاب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي الغالية الله يرحمها ويغفرلها، ويسكنها فسيح جناته، نسألكم الدعاء".

اقرأ أيضًا.. «تحية لكل ست في مجتمع ذكوري».. كيف احتفلت سمية الخشاب بيوم المرأة العالمي؟

ومن المقرر أن يتم دفن جثمان والدة سمية الخشاب، اليوم بالإسكندرية، وحرصت سمية الخشاب على عدم الإفصاح عن موعد ومكان تشييع الجنازة، إذ أنه يقتصر على المقربين فقط من الأسرة والأصدقاء.

وعلى جانب آخر، شاركت الفنانة سمية الخشاب في الاحتفال بيوم المرأة العالمي مؤخرًا، إذ وجهت مجموعة رسائل للسيدات التي شبهتهن كالملكات، وجاء ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت سمية الخشاب تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر" وكتبت: "تحية لكل امرأة مستقلة، عرفت تثبت نفسها في أي مجتمع ذكوري، كدة كدة الراجل محتاج ست".