جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:36 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

«أسوء يوم في عمري».. أحمد السعدني يوجه رسالة مؤثرة في ذكرى رحيل أم أولاده

أحمد السعدني وأم أولاده
أحمد السعدني وأم أولاده

وجه النجم أحمد السعدني، رسالة مؤثرة في ذكرى رحيل والدة أبنائه، التي تصادف اليوم، وطلب من جمهوره ومتابعيه بالدعاء لها.

رسالة أحمد السعدني في ذكرى رحيل أم أولاده

ونشر أحمد السعدني، صورة أم أولاده الراحلة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "3 سنين بحاول مفتكرش اليوم ده و لا أجيب سيرته لإن باختصار هو أسوء يوم في عمري، بس لو حد حيدعيلك دعوة حلوة بسببي يبقى كتر خيره الله يرحمك يا أنضف وأطيب قلب".

وتفاعل مع منشور العديد من نجوم الفن، ومن أبرز التعليقات التي جاءت له، السيناريست تامر حبيب الذي قال له: "تعيش وتفتكر يا حبيبي، وربنا يرحمها ويغفرلها".

وقال له الفنان محمد علي رزق: "يا حبيبي ربنا يرحمها و يجعلها من أهل الجنة و يصبر قلبك"، وعلق الفنان عمر حسن يوسف: "الله يرحمها و يصبرك يا حبيبي"، وقال له الفنان خالد سرحان: "الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة"، وأخيرا قالت له النجمة ريهام عبد الغفور: "في الجنة يا حبيبي إن شاء الله".

اقرأ أيضًا: كل ما يخص استمارة المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السابعة

يشار إلى أن الفنان أحمد السعدني، كتب سابقا عن قصته مع أم أولاده: "عمري في حياتي ما اتكلمت عن حياتي الشخصية لكن حسيت إني لازم أعمل كده دلوقتي.. فذكر إن الذكرى تنفع (المؤمنين) أو الكافرين أو المستهبلين أو تنفع أي حد حس اني عملت حاجة، هحاول مطولش يوم 9/9/2003 حب من أول نظرة في الشارع ما بين معهد السينما حيث كانت تدرس ومعهد فنون مسرحية حيث كنت ألهو وأدرس برضه ميضرش".

وتابع: "كنت راكب عربية وكانت ماشية على رجلها كنت حخبطها لكن حصل خير لا محصلش قوي خبطتتي هي في قلبي حب تقطيع شرايين سنة خطوبة سنة كتب كتاب شهر جواز خلفة أول ولد هنا بدأت المشكلة اللي بكتب الكلام ده عشانها، أنا زي كتير للأسف شباب تحمل مسئولية بص لنسب الطلاق وإنت تفهم أنا بيجيلي ارتيكريا لما أحس إني مسؤول وهي برضو حبيبتي زي بنات كتير بتقول طلقني أكتر مبتنطق اسمي".

وأضاف: "كانت النتيجة في أول سنة بس حوالي 4 طلاق شفهي كل الشيوخ ساعتها قالولنا ده لعب عيال الطلاق ليه شروط زي الجواز تمام اسكت بقي لا تعالي يا عم طبق الشروط أدي أول طلقة..ق شطة يا باشا عشت حياتك؟ اه .. ارتحت؟؟ لا".