الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بمسلسل في رمضان 2023 وفيلم.. تفاصيل انتعاشة فنية لـ هاني سلامة

هاني سلامة
هاني سلامة

يواصل الفنان هاني سلامة تألقه ضمن الماراثون الرمضاني، حيث يشارك للعام الثالث على التوالي بمسلسل جديد يتعاون من خلاله مع المنتج ريمون مقار والمخرج محمود كامل.

وبدأ صناع العمل في التحضيرات له، ومن جانبه المخرج محمود كامل عقد جلسات عمل مع الفنان هاني سلامة ومن المقرر بدء التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة عقب الانتهاء من التحضيرات وتحديد أماكن التصوير ومعاينتها بجانب ترشيح وتعاقد باقي أبطال العمل.

هاني سلامة رمضان 2023

وسينافس الفنان هاني سلامة بهذا العمل ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، ولكن لم يتم تحديد الاسم النهائي له أو المبدئي حتى الآن ومن المقرر أن تعلن عنه الجهة المنتجة خلال الأيام المقبلة.

ويشار أن الفنان هاني سلامة كان قد خاص المنافسة في دراما رمضان الماضي لعام 2022 بمسلسل ملف سري وحقق به نجاحا كبيرًا وكان العمل من تأليف محمود حجاج والإخراج لـ حسن البلاسي.

وشارك الفنان هاني سلامة في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم مثل ماجد المصري، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، إدوارد، نضال الشافعي، إيهاب فهمي، ورحمة حسن ودنيا عبد العزيز وآخرين.

هاني سلامة مسلسل ملف سري

يشار أن مسلسل ملف سري كانت تدور أحداثه ضمن إطار أكشن اجتماعي تشويقي حول جريمة قتل نتيجة تصفية حسابات بين عائلتين ويناقش العمل أيضًا فساد رجال الأعمال.

وكان قبلها شارك هاني سلامة بموسم مسلسلات رمضان 2021 من خلال مسلسل "بين السما والأرض" والذي دارت أحداثه ضمن 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان وحقق به نجاحا كبيرًا حيث شهد عودة قوية له بعد غيابه عام عن دراما رمضان.

وشاركه في بطولة مسلسل بين السما والأرض مجموعة كبيرة من النجوم مثل نجلاء بدر ودرة ويسرا اللوزي وسوسن بدر ومحمد لطفي وأحمد بدير ومحمد ثروت وآخرين.

اقرأ أيضًا: بعد حذف البرومو وغضب الجمهور.. حقيقة إلغاء برنامج إيمي تاتو (خاص)

ويشار أن الفنان هاني سلامة يحضر لفيلم جديد بعد اعتذاره عن أكثر من عمل سينمائي خلال الفترة الماضية مثل "الكاهن" و"تحت تهديد السلاح" وقال في تصريحات له: "بحضر لأكثر من فيلم رومانسي وغير رومانسي".