الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:44 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ملف سري الحلقة 9.. هاني سلامة يبلغ الشرطة عن عائشة بن أحمد

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

شهد مسلسل ملف سري الحلقة التاسعة التي عرضت منذ قليل عبر شاشة قناة DMC، القبض على مريم وهي الفنانة عائشة بن أحمد.

وبذلك يتم القبض على الفنانة عائشة بن أحمد للمرة الثانية خلال أحداث مسلسل ملف سري، حيث أعطاها محمد محمود عبد العزيز وهو "ليل" الألماس كي تسلّمه للشرطة.

مسلسل ملف سري الحلقة التاسعة

وفور أن أخذت الألماس، تحدثت مع المستشار يحيى وهو الفنان هاني سلامة الذي أخبر الشرطة عنها فهو لا يصدقها على الإطلاق، وبعدها قررت مريم أن تقول الحقيقة للنيابة.

وأخبرت عائشة بن أحمد وكيل النيابة أنها حصلت على الألماس من ليل، ثم يتدخل المحامي الخاص بها ويقنعها أن تغيّر أقوالها، وأخبرته أن ليل وهو محمد محمود عبد العزيز ليس له علاقة بالأمر.

وبعدها يقرر حسبها في الوقت الذي تظل تعتذر له كي يصدقها، وتشارك عائشة بن أحمد في بطولة العمل برفقة عدد من النجوم أبرزهم هاني سلامة، ميرهان حسين وإدوارد، ماجد المصري، نضال الشافعي، وآخرين والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

عائشة بن أحمد مسلسل ملف سري

وكانت قد حققت الفنانة عائشة بن أحمد شهرة وشعبية ونجاح كبير خلال موسم رمضان 2021 الماضي بعد أن شاركت في بطولة مسلسل لعبة نيوتن حيث ظهرت بشخصية مريم خلال الأحداث التي يقع في حبها محمد ممدوح زوج منى زكي ويتزوجها بعد أن يطلق منى زكي.

وفي الوقت نفسه يحاول سيد رجب أن يساعد عائشة بن أحمد في مرضها وينتج عسل نحل لكن مع مخدر الأفيون لكي يخدر الألم الذي تشعر به دائمًا.

اقرأ أيضًا: «من أهم الوجوه على الساحة».. ماذا قال عمرو يوسف عن عائشة بن أحمد؟

وفي سياق آخر، كان الفنان عمرو يوسف تحدث عن الفنانة عائشة بن أحمد، أثناء لقائه التلفزيوني في "حبر سري" عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، وقال: "فنانة لديها مشروع وبشوف اجتهادها، وهي من أهم الوجوه والفنانات الموجودة على الساحة في الفترة القادمة".

وتابع كلامه: "كما تشاركني بطولة عملي القادم لي وعاملة دور هايل.. وهي واخدة خطوات هامة جدا في مشوارها".