الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد مسلسل ملف سري الحلقة 6.. مفاجأة تقلب موازين الأحداث «فيديو»

محسن محي الدين مسلسل ملف سري
محسن محي الدين مسلسل ملف سري

بدأت أحداث الحلقة 6 من مسلسل "ملف سري"، للفنان هاني سلامة، بأحداث مثيرة ومؤثرة، وخاصة مشهد تلقى يوسف المالكي الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري العزاء في نجله شريف المالكي الذي يجسده الفنان محمود حجازي بعد قتله في ظروف غامضة لا يعرف سببها حتى الآن.

ملف سري الحلقة 6.. يوسف يترجى شقيقه

وجاءت أبرز مشاهد الحلقة 6 من مسلسل "ملف سري"، المفاجأة التى فجرتها كاميرات المراقبة إذ أن الكاميرات أظهرت بأن نور خطيبة المستشار يحيى لم تكن مخطوفة مثلما كان يتوقع.

اقرأ أيضا: عاجل| مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6.. الإخوان يحشدون للاستفتاء على الدستور

ومع توالي الأحداث شهدت الحلقة ماستر سين الذي جمع بين هارون المالكي الذي يلعب دوره الفنان محسن محي الدين ويوسف المالكي والذي يترجى فيه يوسف شقيقه هارون أن يخبره بمكان البضاعة لكي يسلمها لناجي وهي شخصية أحمد الرافعي، الأمر الذى رفضه هارون، مؤكدا أنه سعيد لما يحدث فيه بسبب المشاكل التي تسببت فيها لعائلة المالكي، والتي أوصلها لساحات القضاء وأدت لمقتل نجله شريف المالكي.

أسرة شريف المالكي تبكي على رحيله

كما أوضح أحداث الحلقة 6 من مسلسل "ملف سري"، ظهور المستشار يحيى عز الدين الذي يقدم دوره الفنان هاني سلامة، وهو يقدم للفنانة لبنى ونس التي كادت تكون حماته، وهي والدة خطيبته نور التي قتلت أيضا في ظروف غامضة، إذ قدم لها المجوهرات التي وجدت مع خطيبته بعد قتلها.

مسلسل ملف سري

ويذكر أن مسلسل "ملف سري"، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة فنون مصر، ومن تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وبطولة كل من هاني سلامة وماجد المصري ودينا وعائشة بن أحمد ومحسن محي الدين ودنيا عبد العزيز وادوارد.

مواعيد عرض مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة الحلقة 4 والقنوات الناقلة له

وتستعد شاشة قناة "DMC الفضائية"، عرض الحلقة 4 من مسلسل "ملف سري"، بشكل حصري في تمام الساعة 12 صباحا إلا عشر دقائق، وأما عن موعد الإعادة فتكون في تمام الساعة العاشرة والنصف في صباح اليوم التالي.

مواعيد عرض مسلسل ملف سري على شاشة قناة cbc

فيما تعرض شاشة قناة "CBC الفضائية"، الحلقة 4 من مسلسل "ملف سري"، لـ هاني سلامة يُعرض مسلسل في تمام الساعة 10: 15 مساء، بينما تأتي الإعادة في تمام الساعة 6 صباح اليوم التالي.