الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميريهان حسين تدخل «الونش» مع محمد رجب الشهر المقبل

ميرهان حسين ومحمد رجب
ميرهان حسين ومحمد رجب

تعاقدت الفنانة ميرهان حسين، على بطولة مسلسل "الونش" مع النجم محمد رجب، والمقرر أن تنطلق في تصويره الشهر المقبل، لتكون الفنانة ميرهان حسين هي أولى بطلات مسلسل "الونش".

كما أن مسلسل الونش ضم عدد من نجوم الفن، من بينهم الفنان محمود عبد المغني والفنان إيهاب فهمي والفنانة منة فضالي والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي.

وعلى جانب آخر شاركت الفنانة ميرهان حسين، في مسرحية "الليلة الكبيرة" مؤخرًا بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وشاركها البطولة كلًا من نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، ومن تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

اقرأ أيضًا..

فيلم بحبك تامر حسني.. كيف تفوقت هنا الزاهد بجوار نجمها المفضل؟

وكان آخر أعمال ميرهان حسين التليفزيونية مسلسل "أنا وهي"، والذي عرُض عام 2020، وكان مكون من 15 حلقة، وكانت من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبري، محمد أنور، كريم عفيفي وآخرين.