الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من تصريحات الزواج لإغلاق التعليقات.. الجمهور يبحث عن ميرهان حسين وهكذا ردت على منتقديها

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تصدرت الفنانة ميرهان حسين التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية بسبب إطلالة جريئة لها من عطلتها الصيفية، إذ ظهرت في أحدث ظهور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بإطلالة جريئة بفستان من اللون الأخضر المكشوف عرضتها للانتقادات من متابعيها.

إطلالة جريئة عرضت ميرهان حسين لانتقادات

وعلقت على صورها التي شاركت بها الجمهور والمتابعين قائلة: "المزيد من الحب للخضرة"، وبسبب التعليقات التي تنتقدها وجرأة ظهورها أغلقت ميرهان حسين التعليقات لتجنب مضايقات المتابعين.

يشار أن الفنانة ميرهان حسين دائمًا ما تتعرض للانتقادات سواء بسبب صورها في المناسبات الفنية أو حتى في العمرة حيث ردت على منتقديها قائلة: "مع إن الصورة دي من أحب صوري لقلبي".

أوضحت أنها ترددت في البداية لنشرها على موقع التواصل الاجتماعي معلقة: "أولًا خفت إن دا يأثر على ثواب حاجة بيني وبين رب العالمين".

وخوفًا منها أيضًا من أشخاص سطحية يكتبون تعليقات مثل "إيه يا طاهرة.. إيه يا ست الشيخة"، وذلك بحسب تعبيرها، وقالت أيضًا: "يعملوا فيها إنهم مبيغلطوش أبدًا وجايين يحكموا أحكام هبلة".

واستكملت الفنانة ميرهان حسين كلامها ردا على منتقديها، أنها لن تذهب وراء هذه التعليقات السلبية والفكر الذي أعربت عن استيائها منه، معلقة: "هنزل صورتي اللي بحبها عشان فيها ذكرى في أطهر بقاع الأرض"، وتابعت: "وأنا ضيفة في بيت الله الحرام وبحتفل فيها بنعمة من أكبر النعم".

تصريحات ميرهان حسين عن الزواج

كانت قد تصدرت الفنانة ميريهان حسين التريند قبل أيام بسبب تصريحات صادمة لها عن الزواج، وذلك بالتزامن مع زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك، قائلة: "مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض، حبايب الحساد كتير".

وجاءت لتثير الجدل بباقي تعليقها حيث قالت: "فتحتوا نفسي يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس أشباه رجالة لا.. الجادين يتفضلوا".

اقرأ أيضًا: كلمات أغنية أدرنالين لـ محمد حماقي 2022

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة ميرهان حسين لتصوير مشاهدها في مسلسل الونش الذي تشارك به الفنان محمد رجب، وعدد من النجوم مثل محمود عبد المغني، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، وآخرين والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، والإخراج لـ إسماعيل فاروق.