جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 5 ديسمبر 2022 07:26 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ

«إهداء لزوجها».. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة مع رامي صبري.. فيديو

أصالة ورامي صبري
أصالة ورامي صبري

تستعد النجمة السورية أصالة نصري، لطرح أغنيتها الجديدة "شايفة فيك"، التي تقدمها دويتو مع صديقها النجم رامي صبري، ومن المقرر أن يتم طرحها غدا على جميع المنصات الإلكترونية.

تفاصيل أغنية أصالة ورامي صبري

وكشفت أصالة تفاصيل أغنيتها الجديدة مع رامي صبري، التي تهديها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، ونشرت مقطع فيديو تشويقي من تسجيل الأغنية، عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام».

وعلقت قائلة: «هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ.. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضه تجاه أغلى إنسان على قلبي جوزي الحبيب.. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصّداقة».

وتابعت: «شكرا أخي الحبيب راموتي على هديتك الغاليه بكلّ ماتحتويه هالأغنيه منّ معاني حلوة.. ماعرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديدة استنيتها عمري كلّه.. غنّيت بصوت منّ أعمق أعماقي ما اهتمّيت بقوته ولابحرفيته بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان، أصالة، رامي صبري، شايفة فيك، روتانا».

اقرأ أيضًا: خطوبة ياسمين صبري ومجدي الهواري تشعل التواصل الاجتماعي.. مصدر يكشف الحقيقة.. خاص

ورد رامي صبري، على منشور أصالة قائلا: «الله الله على كلامك دايما الحلو، مبروك الأغنية الحلوة لصوتك وقلبك الأحلى، لايقة عليكي وشبهك، يارب تكوني سعيدة في حياتك، وإن شاء الله الأغنية تعجب الجماهير في كل أنحاء العالم، مبروك الف مبروك يا أصالة الفن العربي».