الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:27 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رسميا.. سيد رجب يتعاقد على الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم»

سيد رجب والسبكي
سيد رجب والسبكي

أعلنت شركة السبكي، عن تعاقد النجم سيد رجب رسميا، على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة السبكي، صورة النجم سيد رجب مع المنتج أحمد السبكي، عبر صفحتهم الرسمية على موقع فيس بوك.

وعلق: "انضمام سيد رجب لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيدا لعرض المسلسل في رمضان 2023، إنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز".

يشار إلى أنه حقق الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" نجاح كبير، والتي تدور أحداثه حول أجواء شهر رمضان في حارة شعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرء من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاد نجم الجيل.. إنجازات حققها تامر حسني في 2022

وشارك في بطولة مسلسل "رمضان كريم"، كلا من النجوم سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، كريم عفيفي، محمد محمود، أحمد صيام، كريم الأبنودي وغيرهم، تأليف أحمد عبدالله، وﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز.