الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:07 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الجديدة الآن على شاهد

مسلسل الليلة واللي فيها
مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الجديدة تعرض على منصة شاهد vip الليلة، حيث إن مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 13 يتم عرضها ضمن أعمال شاهد الأصلية، وهو من بطولة زينة ومحمد شاهين ومغني الراب أبي يوسف.

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الجديدة

متوقع أن تشهد أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الجديدة 13 اكتشاف حماة "رشا" خيانة زوجة ابنها مع أحد الرجال في الشقة، لتقوم "رشا"، وتجسد دورها الفنانة زينة، بقتل حماتها وتجسد دورها الفنانة سماح أنور، وذلك بمساندة عشيقها.

مسلسل الليلة واللي فيها

يشار إلى أن مسلسل الليلة واللي فيها من بطولة زينة ومحمد شاهين وسماح أنور وتأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وتدور أحداث الحلقات السابقة من مسلسل الليلة واللي فيها حول خيانة رشا لزوجها الذي هو أيضًا يخونها، لكن رشا تقع في أزمة عقب زيارة حماتها إذ أن عشيقها يختبأ داخل غرفة النوم، وتبدأ رشا في محاولة إبعاد حماتها عن الغرفة كي لا تكتشف وجود العشيق ضمن أحداث مسلسل الليلة واللي فيها.

مسلسل الليلة واللي فيها

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها هو مساء اليوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس، حيث تعرض الساعة 12 عقب منتصف الليل بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 11 مساءًا بتوقيت مصر، ويتم عرض حلقتين كل أسبوع يوم الأربعاء.

اقرأ أيضًا..

عدد حلقات مسلسل «الليلة واللي فيها» ومواعيد عرضه

عدد حلقات مسلسل الليلة واللي فيها

أما عدد حلقات مسلسل الليلة واللي فيها فكانت منصة شاهد VIP، كشفت أنه يضم 6 حلقات فقط وتعرض اليوم الحلقة الثالثة والرابعة ليكون عرض آخر حلقتين من مسلسل الليلة واللي فيها الأسبوع المقبل.