الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة الرابعة

مسلسل الليلة واللي فيها
مسلسل الليلة واللي فيها

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة يسأل عنها الجمهور الآن بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه عقب عرض الحلقة الماضية، أمس الأربعاء ظن البعض أن موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة سيكون مساء اليوم الخميس، ولكن الأمر مختلف تماما وهذا ما نوضحه خلال السطور التالية:

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة

وظن الجمهور أن مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة سيتم عرضه اليوم الخميس وذلك بعد عرض حلقتين الأسبوع الماضي، ولهذا توقع الجمهور أن هذا الأسبوع سيتم عرض حلقتين أيضًا من مسلسل الليلة واللي فيها، في موعدها يوم الأربعاء مساءًا من كل أسبوع.

مسلسل الليلة واللي فيها امتى؟

وكانت منصة شاهد vip فجرت مفاجأة للجمهور، وهي أنها لن تعرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة مع الثالثة، بل سيكون في كل الأسبوع حلقة واحدة جديدة.

مسلسل الليلة واللي فيها

عدد حلقات مسلسل الليلة واللي فيها

كشفت منصة شاهد عن عدد حلقات مسلسل الليلة واللي فيها الذي يضم ٦ حلقات عُرض منها في الأسبوع الأول حلقتين، وأمس عرضت حلقة واحدة، وتتبقى ثلاث حلقات يتم عرضهم على مدار ثلاث أسابيع مقبلة.

أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة

تشهد أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة مفاجأة كبرى عقب اكتشاف صديقة "رشا"، وجود رجل ميت داخل حمام الشقة، إذ أن "رشا"، وتجسد دورها زينة، تورطت في وفاة عشيقها داخل غرفة نومها وحاولت أن تخبئ الجثة في الحمام إلا أن الأمر اصبح مفضوحًا.

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة

تتشاجر رشا مع زوجها ويجسد دوره الفنان محمد شاهين في احداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة، وتحاول أن تطرده من الشقة هو وشقيقه، وتتخلص من صديقتها كي لا تفضح أمرها، وذلك عن طريق قتلها بالشاكوش.

مسلسل الليلة واللي فيها

اقرأ أيضًا..

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الجديدة الآن على شاهد

مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وبطولة كلًا من زينة ومحمد شاهين وسماح أنور ومغني الراب أبي يوسف وعلاء مرسي.