الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة 4.. وفاة أبيوسف في غرفة زينة

مسلسل الليلة واللي فيها
مسلسل الليلة واللي فيها

مواعيد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4، ننشرها خلال هذا الموضوع حيث أن العمل أصبح متصدر مؤشرات البحث عبر موقع جوجل مصر الساعات الماضية، كما تصدر قائمة أعمال شاهد الأصلية، ولهذا السبب ننشر مواعيد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 فيما يلي.

مواعيد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4

يعرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 مساء كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل الليلة واللي فيها يوم 7 سبتمبر الجاري.

مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها كام حلقة؟

يظن البعض أن مسلسل الليلة واللي فيها مكون من 30 حلقة لكن الحلقة أن قبل عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 يجب معرفة أن العمل مكون من 6 حلقات فقط، وعُرض منه ثلاث حلقات فقط.

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة

كما أن الجمهور يظن أن موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة هو نفسه موقع عرض مسلسلات أخرى وهو يوم الخميس لكن الحقيقة هو مساء يوم الأربعاء وفي الساعات الأولى من يوم الخميس.

مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4

تكشف أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 أسرارًا حول رشا وأيمن ويجسد أدوارهم الفنانة زينة ومحمد شاهين، إذ أنهما يلعبان دور زوجان لم يتفقا في الفترة الأخيرة.

قصة مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة من بطولة زينة ومحمد شاهين وعلاء مرسي وسماح أنور ومغني الراب أبي يوسف، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، ويتحدث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 عن خيانة زوجين لبعضهما بسبب الإهمال وعدم تقبل الآخر في علاقتهما، ما جعل كل منهما التقرب من شخص آخر، لكن تتعرض بطلة العمل لشيء لم يكن في حسبانها وهو وفاة عشيقها داخل غرفة نومها.

مسلسل الليلة واللي فيها

اقرأ أيضًا..

«الليلة واللي فيها» الحلقة 4 تتصدر تريند مصر على «شاهد Vip»

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة

ويتوقع البعض أنه ضمن أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 سيكتشف أيمن خيانة زوجته رشا له، وذلك بعدما يرى جثة الشاب التي خانته معه ميتًا داخل غرفة نومه، وسيتحاول زينة أن ترتكب جريمة قتل كي تتخلص من مخاوفها.