الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إشادة الجمهور بأول حلقتين.. تفاصيل مسلسل «الليلة واللي فيها»

زينة
زينة

أشاد العديد من الجمهور، بمسلسل "الليلة واللي فيها"، للنجمة زينة، بعد عرض أول حلقتين من العمل، المذاع على منصة شاهد الإلكترونية.

أحداث أول حلقتين من مسلسل الليلة واللي فيها

وشهدت أحداث أول حلقتين من مسلسل "الليلة واللي فيها"، أحداث مثيرة حول زينة التي قامت بقتل شخص ما بالشاكوش، نرى الدماء تتناثر في كل مكان، ثم يتم التركيز على الساعة لنعود إلى الوراء ونكتشف ما حدث، ثم معالجتها مع طبيب نفسي بسبب بعض المشاكل التي تعاني منها مع زوجها، ثم يطاردها رجلًا كان سائق لها في شبابها.

وتكشف أحداث مسلسل "الليلة واللي فيها" أنها كانت على علاقة به، ثم تتزوج من شاب من عائلة كبيرة لكنه لا يجعلها سعيدة ويخونها، حتى تلتقي بشخص يُعالج في نفس العيادة النفسية.

ويناقش مسلسل "الليلة واللي فيها، المسلسل، فكرة الخيانة، وتعرض الحلقة التي مدتها حوالي 45 دقيقة، تحت عنوان جديد، حيث كان عنوان الحلقة الأولى "الخطر على الباب"، والثانية "رشا تتذكر"، وكل عنوان يفسر أحداث الحلقة.

أبطال مسلسل الليلة واللي فيها

ويشارك في بطولة المسلسل "الليلة واللي فيها"، مجموعة من النجوم مثل زينة، علاء مرسي، سماح أنور، وكانت إطلالتهما مختلفة، يظهر علاء مرسي، محمد شاهين وسماح أنور ومطرب الراب أبيوسف، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

مواعيد عرض المسلسل

ويعرض المسلسل، كل يوم أربع فقط، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر.

اقرأ أيضًا: آخرهم هدى المفتي.. نجوم شاركو في عدة أعمال فنية في 2022 بدراما رمضان وسينما عيد الفطر والأضحى

على الصعيد الآخر، كانت آخر أعمال النجمة زينة مسلسل "كله بالحب"، الذي عرض بشهر رمضان الماضي، بجانب نخبة من النجوم، منهم أحمد السعدني، وريم البارودي، وهالة فاخر، تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وشهد العمل خلال عرض أزمة شديدة نتجت عن انسحاب الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفى درويش من العمل بعد أن تكرر اسم زينة ف التريلر الدعائي المسلسل 3 مرات وإهمال النجوم الآخرين.