الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دنيا سمير غانم لطارق الشناوي: ”متشكرة على تشجيعك ليا من أول ما ابتديت مشواري الفني”

النجمة دنيا سمير غانم- صورة من حسابها الرسمي بموقع إنستجرام
النجمة دنيا سمير غانم- صورة من حسابها الرسمي بموقع إنستجرام

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة خاصة ومؤثرة للناقد الكبير طارق الشناوي، وأعربت من خلالها عن سعادتها الكبيرة وأمتنانها لتكريمها بمهرجان الأسكندرية السينمائي الدولي.

ونشرت النجمة دنيا سمير غانم، عدة صور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "شكرا جدا الناقد الكبير الأستاذ طارق الشناوي على هذه المقالة الجميلة المشجعة والمعبرة عني وعن جوانب كتيره في شخصيتي يمكن مش بعرف أوصفها غير من خلال الفن".

وأضافت قائلة: "كان لي الشرف إن تكريمي من مهرجان الإسكندرية يكون في كتاب عني وعن أعمالي ومن حسن حظي إن حضرتك اللي كتبت الكتاب ده.. متشكرة جدا على تشجيعك ورأيك فيا من أول ما ابتديت مشواري الفني".

وأردفت قائلة: "وأتمنى إني أكون دائما عند حسن ظن الجمهور العظيم وعند حسن ظن حضرتك وجميع الأساتذة النقاد المحترمين من كل الاجيال.. شكرا الأستاذ الأمير أباظة رئيس المهرجان وكل القائمين عليه وفريق عمل الكتاب".

واختتمت دنيا رسالتها وكتبت: "وأخيرا شكرا من كل قلبي لأهلي وزملائي الأعزاء وأساتذتي اللي اتفاجئت بكلامهم الجميل عني.. فعلا اسعدتوني".

اقرأ أيضًا: كيف تفاعل الجمهور مع «المترو» لـ شيرين عبد الوهاب؟

وفي هذا السياق، كُرمت النجمة دنيا سمير غانم، مساء أمس الأربعاء من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بدورته الـ 38، وذلك تقديرا لموهبتها الكبيرة وما قدمته خلال مشوارها الفني من أعمال سينمائية ودرامية مميزة.

موضوعات متعلقة