الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عقب ظهورها بالحجاب.. حقيقة اعتزال ياسمين عبد العزيز الفن «خاص»

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية وذلك عقب ظهورها بالحجاب أثناء تواجدها في المسجد النبوي، وسط تكهنات بارتدائها الحجاب ومن ثم اعتزال الفن.

هل اعتزلت ياسمين عبد العزيز الفن؟

كشف مصدر مقرب من أسرة ياسمين عبد العزيز لجريدة وموقع "الطريق"، حقيقة اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب، وقال: "هذه الشائعات غير صحيحة، فالفنانة لازالت ممثلة مثل ما هي ولم تعتزل الفن ولم تفكر في هذه الفكرة".

وتابع المصدر: "ياسمين كانت تؤدي مناسك العمرة ولهذا ظهرت بالحجاب لأكثر من مرة، وكانت سعيدة للغاية بأنها تصلي في المسجد النبوي"، مشيرًا إلى أنها تستعد لمسلسلها في رمضان 2023.

ياسمين عبد العزيز بالحجاب

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، شاركت متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بصورتين جديدتين، وهي تؤدي مناسك العمرة مؤخرًا وظهرت وهي مرتدية الحجاب، كما شاركت جمهورها، بصور وفيديوهات من داخل المسجد النبوي وهي تتجول داخل المسجد، وأيضًا أمام مقبرة شهداء أحد.

أعمال ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي قدمته في موسم مسلسلات رمضان 2021 وجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي.

اقرأ أيضًا: من الكعبة.. ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها مناسك العمرة

مسلسل اللي مالوش كبير

يشار إلى أن مسلسل اللي مالوش كبير من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وبطولة كلًا من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربي، عايدة رياض، أحمد الرافعي، فتوح أحمد، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعي، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواي.