الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:57 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند من جديد.. شوف السبب

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل من جديد، وذلك بعد نشر صورة جديدة لها داخل السيارة، وصورة جديدة للقط الخاص بها.

صورة ياسمين عبد العزيز

ونشرت ياسمين عبد العزيز، في البداية صورة جديدة لها داخل سيارتها، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وتفاعل مع صورتها زوجها النجم أحمد العوضي، وبعض الجمهور، حيث جاءت تعليقاتهم على الصورة: "القمر من عربية الخديوي، اية الحلاوة دي اية الطعامة دي، اية الجمال ده كله قمر ما شاء الله، وسع وسع القمر طل، جمالها مش معقول الله يحفظك ويحميكي يا قلبي، الله أكبر هتتحسدي مننا عمالة تحلوي أكتر".

ثم شاركت ياسمين جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة للقط الخاص بها، عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

على الجانب الآخر، تجتمع النجمة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها النجم أحمد العوضي في عمل درامي جديد، ولم يستقر الثنائي على اسم المسلسل الجديد، وذلك بعد نجاحهم في مسلسل "اللي مالوش كبير".

ويعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وتعود ياسمين والعوضي في هذا المسلسل للعمل مرة أخرى مع المخرج مصطفى فكري، بعد تعاونهما في "اللي مالوش كبير"، فيما سيتعاونان للمرة الأولى مع المؤلف ناصر عبد الرحمن الذي سيتولى كتابة السيناريو.

اقرأ أيضًا : كل ما يخص استمارة المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السابعة

وشارك في بطولة مسلسل "اللى مالوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، كلا من النجوم خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

ودارت أحداث المسلسل حول "غزل" التي تعيش أزمات مع زوجها الذى يكبرها بسنوات، بسبب معاملته لها، حيث تزوجته بناء على رغبة الأسرة ولكنها تستطيع الهروب منه، وتتعرف على البلطجى الشهم سيف الخديوي وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

موضوعات متعلقة