الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:46 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الراجل لو مش جاهز ميتجوزش».. كيف تفاعل نجوم الفن مع هاشتاج إلغاء القائمة؟

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تفاعل نجوم الفن مع هاشتاج "إلغاء قايمة المنقولات الزوجية" الذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يدعو إلى أن تلغى قائمة المنقولات الزوجية وإلزام العريس بكافة التجهيزات.

وقالت الإعلامية رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "القايمة أتلغت"، معربة عن فرحتها بهذا الأمر.

بينما كان للفنانة سمية الخشاب تعليق أثار الجدل حيث كتبت عبر "تويتر": "اتمني حوار القايمه ده يبقي حقيقي عشان حقيقي هكون ممتنه".

وتابعت سمية الخشاب في تعليقها على موضوع إلغاء القايمة وقالت إنها شايفه القايمة ملهاش أي لازمه، معلقة: "زيها زي الأفراح اللي بيتصرف فيها مبالغ خيالية"، وموضحة أنها ترى ذلك منظره وشكليات.

وعادت لتكتب مرة أخرى، أن الرجل ملزم بشراء كل شيء، قائلة عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر": "يا إما لو مش جاهز ميتجوزش".

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لمسلسل محمد رجب الجديد - خاص

أما الفان أحمد العوضي فنشر كوميك على مشهد له من مسلسل "اللي مالوش كبير" وجاء التعليق عليه: "لما تدخل المطبخ تلاقيها بتقلب بالشوكة في الطاسة التيفال بعد قرار إلغاء القايمة"، والرد: "على الله حكايتك يا ست".

وشارك أيضًا في تريند "القايمة" الفنان خالد سرحان، الذي نشر مقطع فيديو له من إحدى الأعمال، مع تعليق: "لما تجيب طقم بايركس 48 قطعة وصاحبك يجيب 35 بس".

بينما شارك الفنان حمدي اليمرغني بتعليقه من خلاله نشره مقطع فيديو له من إحدى مشاهد مسرح مصر تجمعه بـ أوس أوس وعلي ربيع، وكتب في تعليقه على الفيديو عبر موقع فيس بوك: "لما تعرف إن القايمة اتلغت"، أما الفنان محمد سعد فعلق بأكثر من كوميك.

ونشر مشهد من فيلم "اللي بالي بالك"، وعلق عليه قائلًا: "لما حماك يقولك تمضي على قايمة بنص مليون ولا تجيب أنت كل حاجه!"، وعلق على مشهد من فيلمه الشهير "اللمبي": "جبتلك التيفال ابت".

موضوعات متعلقة