الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين عبد العزيز بطلة مسلسل كوميدي خارج الموسم الرمضاني.. خاص

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تعود النجمة ياسمين عبد العزيز، لاستعادة نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية كبيرة أدت إلى تغيبها عن موسم مسلسلات رمضان العامين الماضين، وذلك لالتزامها بالعلاج في سويسرا.

مسلسل ياسمين عبد العزيز

وعلمت جريدة وموقع "الطريق"، من مصادرها أن الفنانة ياسمين عبد العزيز عُرض عليها تقديم مسلسل كوميدي عائلي يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية خارج موسم مسلسلات رمضان 2023، مشيرًا إلى أنها تدرس المشروع أولًا قبل الكشف عن ردها النهائي.

وتابع المصدر حديثه وقال: "السيناريو المعروض على ياسمين عبد العزيز، لا يوجد به دور لزوجها الفنان أحمد العوضي"، مؤكدًا أن العوضي يشجعها على تقديم الدور.

ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

تستعد النجمة ياسمين عبد العزيز، للمشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2023 عقب شفاءها من الوعكة الصحية الكبيرة التي جعلتها تخضع إلى عملية جراحية في سويسرا، ويشاركها في بطولة المسلسل زوجها الفنان أحمد العوضي المقرر أن يكون من تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضًا.. «أسرته تخفي مرضه».. مصدر يكشف حالة عادل إمام الصحية| خاص

أخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن ياسمين عبدالعزيز، كانت أخر مشاركتها التليفزيونية في موسم مسلسلات رمضان 2020 وذلك من خلال مسلسل "اللي ملوش كبير" شاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، ويعتبر ثاني الأعمال الدرامية التي تجمعهم.

موضوعات متعلقة