الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أحمد العوضي: «مسلسل رمضان مفاجأة.. وطارق العريان يتفاوض مع روبرت دى نيرو»

أحمد العوضي- صورة من صفحته على فيس بوك
أحمد العوضي- صورة من صفحته على فيس بوك

بعد نجاهما معاً في مسلسل "اللي ملوش كبير"، الفنان أحمد العوضي يتحدث عن مسلسله الجديد الذي يجمعه بزوجتة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ومن المقرر أن يشاركا به في الموسم الرمضاني القادم، وأيضًا عن أول بطولة سينمائية له.

يجسد الفنان أحمد العوضي في مسلسله الجديد شخصية الرجل الصعيدي، وقال من خلال لقاءه في برنامج et بالعربي: "تحدي كبير في إننا نعمل مسلسل قوي وإن شاء الله هيبقى مفاجأة للجمهور، شخصية جديدة على ياسمين وشخصية جديدة عليا، وهنعمل مسلسل ضخم بإذن الله الناس مستنية مننا حاجة جامدة وإحنا هنشرفهم، وهيبقى أقوى من اللي ملوش كبير".

أحمد العوضي عن فيلم "البلدوزر"

وعن بطولته السينمائية الأولى، قال: "فيلم البلدوزر أول فيلم عن رياضة ال mma في الوطن العربي، الفيلم مرصود له ميزانية ضخمة وبقالنا سنة بنحضر له، وهنبدأ تصوير على نص نوفمبر، وهيبقى حاجة قوية جدًا وهو فيلم ضخم، من تأليف أحمد حسني، إنتاج شركة سينرجي، إخراج طارق العريان".

وعن ظهور الفنان روبرت دى نيرو معه في الفيلم، أعلن "أحمد": "أستاذ طارق العريان بيفاوضه إنه يطلع ضيف شرف ويبقى مدرب البلدوزر وهو في لاس فيجاس".

أحمد العوضي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي هو مشاركته في الموسم الرمضاني 2021، بمسلسل "اللي ملوش كبير" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، خالد سرحان، خالد الصاوي، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، محمود ياسين، محمود حافظ، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضًا .. تعرف على شخصية ياسمينا العبد في فيلم «فضل ونعمة»