الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:47 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيومي فؤاد يجسد دور نصاب.. تعرف على شخصيات أبطال فيلم ”الصف الأخير” لـ تيام مصطفى قمر

أبطال فيلم الصف الأخير- صورة من موقع فيسبوك
أبطال فيلم الصف الأخير- صورة من موقع فيسبوك

ينتظر النجم تيام مصطفى قمر، إطلاق عرض فيلمه الجديد "الصف الأخير" وذلك بعد انتهاء تصوير العمل مؤخرا، ويعد الفيلم أولى بطولاته السينمائية المطلقة، ومن المنتظر طرحه بالسينمات قريبا.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح «دلوقتي عجبناكو».. اعرف تفاصيل أغنية بهاء سلطان الثانية مع «روتانا»

أحداث فيلم "الصف الأخير"

وتدور أحداث فيلم "الصف الأخير" حول بطل العمل الذي يجسد دوره الفنان تيام قمر، وهو شاب يعمل مخرج مسرحي وطالب في كلية الطب، وتجمعه علاقة صداقة قوية مع النجم بيومي فؤاد الذي يجسد شخصية "نصاب" في شكل مختلف وكوميدي، وخلال أحداث الفيلم تجمعهما العديد من الأزمات والمشاكل في إطار كوميدي لايت.

فريق عمل فيلم "الصف الأخير"

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "الصف الأخير" كلا من: النجم تيام مصطفى قمر، والفنان بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف وإخراج شريف محسن.

مسلسل "دوبامين"

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان تيام قمر، مشاركته في بطولة مسلسل "دوبامين"، الذي يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي في أجواء من الإثارة والتشويق، ويناقش خلال أحداث المسلسل المشاعر الإنسانية ولكن بطريقة مختلفة عبر "السوشيال ميديا".

ويشارك في بطولة مسلسل "دوبامين" كلا من: النجمة ريم مصطفى، والفنان باسل الزارو، والنجم مروان يونس، والفنان محمد كيلاني، والنجم الشاب تيام مصطفى قمر، وأحمد بلال، والفنانة بسنت شوقي، وحليم بركات والفنانة إسراء رخا، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.