الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أصالة تتصدر التريند بعد إطلالتها الأخيرة.. والجمهور: «يعني دي مش بلقيس؟»

أصالة على الفيسبوك
أصالة على الفيسبوك

أشعلت النجمة السورية اصالة نصري، السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، وتصدرت التريند على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تغير ملامحها.

ردود فعل الجمهور على تغير ملامح أصالة

واعتقد البعض أن أصالة أجربت بعض عمليات التجميل في وجهها حتى اصبحت بهذه الملامح، التي تظهرها بعمر أقل من عمرها.

ومن أبرز ردود فعل الجمهور على تغير ملامح أصالة وإطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها في حفلتها الأخيرة.

قالت إحدى المتابعات عن إطلالة أصالة الأخيرة: "يعني دي مش بلقيس؟".

وعلق آخر على تغيير ملا محها: "مع إحترامي للأشخاص والصفحات وماسورة الانبهار اللي ضربت عالسوشيال ميديا بجمال أصالة وتغيير ملامحها المفاجىء !!، أنا الحقيقة من وجهه نظري المتواضعة شايف ان التحية هنا للميكب ارتيست اللي عاملها الميكب والمصور اللي واخد الكادرات مش أكتر".

وقام أحد المتابعين بتشبيه أصالة بالفنانة بلقيس، حيث قال عن صورها: "أصالة بلقيس فتحي نصري".

وأخيرا قالت إحدى المتابعات عن تغيير ملامح أصالة: "بمناسبة الكلام عن أصالة وعملية التجميل الأخيرة إللي صغرتها عشرين سنة، أنا كنت سمعتها في لقاء بتقول إنها هتعمل عملية تجميل في كوريا الجنوبية، ده غير إن منتجات العناية بالبشرة الكورية مكسرة الدنيا والعالم كله بيتكلم عن فاعليتها وأسعارها المنافسة للماركات الشهيرة، كوريا الجنوبية مكسرة الدنيا يا ولاد".

اقرأ أيضًا..

في عيد ميلاد صفاء أبو السعود .. تعرف على حادث السرقة الذي كشف عن زيجتها ملياردير

أصالة في احتفالات 6 أكتوبر

على الصعيد الآخر، كانت النجمة أصالة احتفلت بذكرى انتصارات 6 أكتوبر، وشاركت جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت: "مليون تحية لمصر يحيا شعبها.. ذكرى نصر أكتوبر.. يوم العزة والكرامة".

وكانت أصالة طرحت مؤخرا أغاني ألبومها الجديد، ومن أبرز الأغاني التي طرحتها: "شايفة فيك، فرحة وبس، فقدت نفسي، أنا حرة" وغيرهم من الأغاني.

وحققت الفنانة أصالة نصري، نجاحا مؤخرا بعد طرح ألبومها الجديد، والذي يضم عدة أغنيات أبرزها «شايفه فيك»، والتي حققت بعد طرحها على قناتها بـ«يوتيوب» أكثر من 4 ملايين مشاهدة.

اقرأ أيضا..

بعد تصدرها التريند بسبب إصابتها بالسرطان.. معلومات عن تعرفها عن دينا حايك