الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:13 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهيناز لـ«الطريق»: «أنا بلبس على الموضة ولازم الفنان يتطور»

شاهيناز على الفيسبوك
شاهيناز على الفيسبوك

تصدرت الفنانة شاهيناز، قائمة التريند في محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها بإطلالة مثيرة أغضبت بعضا من جمهورها.

تعليق شاهيناز على إطلالتها المثيرة

وعلقت شاهيناز على تصدرها التريند وانتقاد الجمهور لها بسبب إطلالتها، وقالت في تصريح خاص لـ"الطريق": "أنا بلبس على الموضه مش أكتر وكل ما الموضة بتتطور، الفنان لازم يتطور معاها لأن ده جزء من شغله".

وظهرت شاهيناز في إطلالتها التي أثارت الكثير من الجدل، مرتدية بنطلون جينز مقطع بشكل ملفت وعليه توب حملات باللون الأسود، وذلك في أثناء غنائها في كافيه الفنانة رنا سماحة وزوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب.

واعتبر العديد من الجمهور هذه الإطلالة جريئة وقارن بين إطلالتها وقت ارتدائها للحجاب وما وصلت إليه الآن، بعد عودتها للفن مرة أخرى وخلعها للحجاب.

اعتزال شاهيناز وإرتدائها للحجاب

يشار إلى أنه، أعلنت المطربة شاهيناز في شهر فبراير بعام 2008 عن اعتزالها للفن وارتدائها الحجاب وتفرغها لرعاية ابنها، وظلت شاهيناز بعيدة عن الغناء لمدة تسع سنوات، إلى أن قررت في عام 2016 عودتها للساحة الفنية مرة أخرى والغناء وهي محجبة ثم خلعت الحجاب بشكل نهائي وعادت لعملها الفني بعام 2017.

آخر أعمال شاهيناز

على الصعيد الآخر، كانت آخر أعمال النجمة شاهيناز هي أغنية "متميزة "، التي طرحتها مؤخرا، وتعد هذه الأغنية من كلمات الجوكر، ألحان وتوزيع إسلام مونتي.

وتقول بعض كلمات أغنية متميزة الآتي: "أنا مش زيكوا مختلفه عنكوا حرقاكوا كلكوا، ومني بتشتكوا عشان شايفيني أنا فوق في طريقي تملي بسوق".

اقرأ أيضًا : مسلسل وعد إبليس الحلقة 5 مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ويعرض حاليا لشاهيناز في محافظة جمصة، مسرحية تحمل عنوان "سمك في مية"، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم سامح يسري، منير مكرم ومن إخراج هشام إبراهيم.

وقالت شاهيناز عن مشاركتها في مسرحية "سمك في مية": "يشرفني بوجودي وسط مجموعة من الفنانين المحترمين الفنان سامح يسري والفنان منير مكرم وإخراج هشام إبراهيم، كما أن المسرحية تحت رعاية وزراة الثقافة وهذا شرف كبير لي".