الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تحت شعار «نمبر 1».. محمد رمضان يكشف عن إنجازاته

محمد رمضان على الفيسبوك
محمد رمضان على الفيسبوك

كشف الفنان محمد رمضان، عن إنجازاته، وتصدر قناته الرسمية بيوتيوب للأعلى مشاهدة، وكذلك تصدر اسمه الأعلى هاشتاج على "تيك توك".

ونشر محمد رمضان، صورة جديدة له وهو يحمل شعار "نمبر وان"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلق: "أعلى قناة فنان عربي مشاهدة على يوتيوب 4.8 Billion views، أعلى هاشتاج فنان عربي على تيك توك 7.2 Billion views أعلى فنان مصري استماع شهريا على سبوتيفاي، الحمد لله".

على الجانب الآخر، يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير أحدث أعماله التليفزيونية مسلسل العمدة، الذي بدأ في تصويره يوم السبت الماضي 1 أكتوبر، ويشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023 المقبل.

اقرأ أيضًا..

محمد شاهين يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل الليلة واللي فيها.. «خاص»

ويتعاون محمد رمضان في مسلسل العمدة، مع المخرج محمد سامي، الذي قال في تصريحاته ل"الطريق"، إن هذا المسلسل هو عمل اجتماعي مليء بالأحداث المشوقة والمثيرة، خاصًة في المشاهد التي تجمع محمد رمضان بابنه في المسلسل.