الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

في عيد ميلاد صفاء أبو السعود .. تعرف على حادث السرقة الذي كشف عن زيجتها ملياردير

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

يحل اليوم 9 أكتوبر عيد ميلاد الفنانة وفاء أبو السعود، التي قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة بالإضافة إلى أغنيتها الشهيرة "العيد فرحة" المرتبطة مع الجمهور المصري والعربي حتى الآن بيوم العيد مهما ظهر العديد من الأغنيات الجديدة، وفي التقرير التالي نرصد لكم تفاصيل زيجتها من الملياردير صالح كامل.

بدأت حياتها الفنية بالصدفة

الفنانة صفاء أبو السعود لها أخت توأم تدعى "وسام"، وقد اقترح أهلها أن يقدموا لوسام في برنامَج للأطفال لأنها موهوبة، وأخذوا صفاء معهم حتى لا تشعر بالغيرة ولكن النصيب كان له رأى آخر فقد تم اختيار صفاء بدل من أختها لتكون نجمة برامج الأطفال.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من بشرى بعد تقديم سمية الخشاب نفس المسرحية: «الموضوع مش شاغلني والفكرة عمرها 25 سنة»

زيجتها من الملياردير صالح كامل

تزوجت الفنانة صفاء أبو السعود من الملياردير السعودي صالح عبد الله كامل في هدوء تام، وأنجبت منه بناتها الثلاثة "هديل ونضير وأصيل" واستمر زواجهما حتى رحل زوجها عام 2020.

أهم أعمال صفاء أبو السعود

قدمت الفنانة صفاء أبو السعود العديد من الأعمال الفنية طوال مسيرتها، وأهم هذه الأعمال:

"شنطة حمزة"، "أوهام الحب"، "المتعة والعذاب"، "عندما يغني الحب"، "السلم الخلفي"، "المهم الحب"، "ملوك الضحك"، "البنات والحب"، "الزواج السعيد"، "البحث عن المتاعب"، "غراميات عازب"، "الزوج المحترم"، "أزواج طائشون"، "أولاد الحلال"، "آخر شقاوة"، "الرغبة والثمن"، "اللعبة"، "هي والمستحيل"، مسلسل "الوسادة الخالية"، "العملاق"، "ولسة بحلم بيوم"، "زهور من نور"، "ملكة من الجَنُوب"، "اغتيال شمس"، "أيام عز".

حادث سرقة يكشف عن زيجتها

تعرضت الفنانة صفاء أبو السعود لحادث سرقة من خادمتها، وقد أبلغت صفاء الشرطة وأبلغت عن المسروقات، قائلة أنهم 219 قطعة جواهر بقيمة 25 مليون جنيهًا، مما أثار الجدل حول إمكانية امتلاك فنانة كل هذه الجواهر وتحولت القضية من السرقة إلى قضية رأى عام، وقد اضطرت الفنانة صفاء أبو السعود عن الإفصاح عن زواجها من الملياردير السعودي صالح كامل، وتم بعد ذلك إلقاء القبض على الخادمة خلال محاولاتها للتصرف في الجواهر.

اقرأ أيضًا.. بعد تصدرها التريند .. تعرف على العمر الحقيقي لوفاء قمر وآخر أعمالها الفنية