الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صفاء أبو السعود تكشف لـ”الطريق” شرطها الوحيد للعودة للفن

الفنانة صفاء أبو السعود
الفنانة صفاء أبو السعود

في احتفالية يوم المرأة العالمي، ظهرت الفنانة صفاء أبو السعود لأول مرة على التلفزيون بعد غياب سنوات طويلة، بأغنية "بنتي يا بنوتي يا بنوتة"، والتي حازت على إعجاب المواطنين.

في أعقاب ظهور الفنانة صفاء أبو السعود في أغنية جديدة بعد غياب، تزايدت التساؤلات عن إمكانية عودتها للفن بشكل متواصل مرة أخرى.

عودة صفاء أبو السعود للفن

وتعليقا على ذلك، كشفت الفنانة صفا ء أبو السعود، عن موافقتها للمشاركة في الأعمال الفنية، ولكن بشرط أن تكون هذه الأعمال هادفة، ويمكنها أن تخدم المجتمع.

اقرأ أيضًا: يحيى الفخراني يكشف مفاجآت وكواليس مشهد الضحك في فيلم الكيف... فيديو

وأضافت "أبو السعود" في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن الأغاني الخاصة بالطفولة والأطفال تخدم المجتمع والناس، قائلة: "ناس كتير كلمتني عن أغنية الفرشاة والصابونة"، ويعد ذلك هدف مهم يمكن استخدام الفن به.

نظرة صفاء أبو السعود للفن والأطفال

واستكملت: "الفن مش مجرد أننا نظهر بنعمل حاجات غريبة ونقول حاجات عجيبة ولكن لازم نقول كلمة فيها معلومة للطفل وتحفزه على الدراسة وتشعره بالحب في الدنيا اللي فيها حاجات وحشة كتير ونفهمه أن مفيش حاجة بتستمر وأن الخير هو اللي بيستمر والسيء بيمشي".

وأعربت الفنانة صفاء أبوة السعود عن سعادتها في مشاركتها في احتفالية يوم المرأة العالمي، بحضور السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة على أن المرأة لها دور كبير كونها نصف المجتمع.

اقرأ أيضًا: بعد غياب سنوات.. صفاء أبو السعود تكشف لـ ”الطريق” تفاصيل ظهورها في احتفالية يوم المرأة