الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب سنوات.. صفاء أبو السعود تكشف لـ ”الطريق” تفاصيل ظهورها في احتفالية يوم المرأة

 صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

بعد غياب سنوات طويلة، عادت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، على خشبة المسرح لأول مرة في احتفالية المرأة المصرية، وقدمت أغنية «أنتي يا بنوتة يا بنوتة»، بحضور السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعن مشاركتها في احتفالية المرأة المصرية، أعربت الفنانة صفاء أبو السعود عن سعادتها بتأدية عرض غنائي في احتفالية يوم المرأة، بحضور السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبينة أن يوم المرأة، هو مناسبة شديدة الأهمية، مشيدة باهتمام الدولة المصرية بالمرأة.

تفاصيل ظهور صفاء أبو السعود في احتفالية يوم المرأة

وتابعت "أبو السعود" في تصريحات خاصة لـ "الطريق" أن الله عز وجل كرم المرأة، وأنها نصف المجتمع وتشارك الرجل في كل أمور الحياة، كونها الأم والأخت والزوجة، كما أنها العنصر الذي يحقق التوازن في المجتمع.

اقرأ أيضا: في يوم المرأة العالمي.. مسيرة 5 رائدات بالصحافة المصرية

موقف صفاء أبو السعود من الاحتفال

وأضافت أن موافقتها على الاستعراض، الذي قدمته في احتفالية يوم المرأة كان نتيجة لإعجابها الشديد به، مبينة أن الاستعراض من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان، الموسيقار محمود طلعت، ومشيرة إلى أن بدايات الموسيقار محمود طلعت كانت معها في قنوات "أي آر تي"، وأنه يعلم جيدا طبيعة صوتها، وألف اللحن المناسب لها، ما جعلها توافق مباشرة عليه.

واستكملت: "حبيت أقدم مشاركة بسيطة في يوم المرأة، وفرحانة أن المشاركة لاقت القبول الكبير من الناس.. تكريمي شيء جميل وشرف ليا إني أتكرم في هذا اليوم عن أعمالي للأطفال ومساهمتي في المجتمع"، معربة عن سعادتها البالغة بكل الشخصيات التي تم تكريمها، لما قدموه للمرأة، وعلى سبيل المثال المخرجة إنعام محمد علي، التي قدمت أعمال مثل: "هي والمستحيل" عن تعليم المرأة، والفنانة نيللي التي قدمت الفوازير المشوقة، والفنانة رجاء حسين، التي قدمت العديد من الأعمال الفنية الراقية.