الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لأزمة سمية الخشاب مع بشرى بسبب «بديعة مصابني»

سمية الخشاب على الانستجرام
سمية الخشاب على الانستجرام

تصدرت النجمة سمية الخشاب قائمة التريند، على محركات البحث بجوجل، بسبب أزمة مسرحية "كازينو بديعة" التي أعلنت عن مشاركتها فيها وتقديمها لدور "بديعة مصابني"، وذلك بعد إعلان الفنانة بشرى في وقت سابق عن تقديمها مسرحية بنفس الاسم.

أزمة بشرى وسمية الخشاب

وقالت بشرى عن مشاركة سمية الخشاب في مسرحية "كازينو بديعة"، خلال تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي": "والله الموضوع ده مش شاغلني خالص، لأن بديعة مصابني هي تراث ومن حق أي حد تقديم شخصيتها بتناول مختلف له سواء في السينما أو التليفزيون أو المسرح".

وتابعت: "حاليا المخرج محمد فاضل في مسلسل الضاحك الباكي بيقدم شخصية بديعة مصابني ورزان مغربي هي اللي بتقدم الشخصية، وأي شخص من حقه طبعا أن يتعامل مع شخصية تراثية مثلها، وفي النهاية المشاهد له الحق في اختيار الأفضلية بالنسبة له".

وعن إعلان سمية الخشاب لتقديمها للشخصية، أشارت بشرى إلى أنها تفاجأت بالإعلان عن المسرحية بعد أن أعلنت هي، قائلة: "أنا أعلنت من فترة وأقول إنها فكرة قديمة عمرها 25 سنة للمؤلف محمد جوهر، وتم عرضها عليا زمان ولكن كنت صغيرة، ودلوقتي عمري مناسب لأدائها على المسرح، وألف مبروك على الجمهور التنوع في هذه الأعمال".

اقرأ أيضًا .. في عيد ميلاد صفاء أبو السعود .. تعرف على حادث السرقة الذي كشف عن زيجتها ملياردير

وأكدت بشرى أن تفاجأت بحذف البوستر الدعائي للمسرحية عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: "الحقيقة أنا إتفاجئت بحذف البوست، لأن مش أنا اللي كنت منزلاه، المسرح هو اللي أعلن من خلال ميزة في الإنستجرام وهي التعاون المشترك في البوست، وأنا إتفاجئت بحذف البوست، وأعتقد أن السبب في ذلك هو أن المسرح متوقف منذ شهر أو شهرين، فتم حذف كل البرنامج الخاص بالمسرح خلال هذه الفترة من على السوشيال ميديا، وهذا يعتبر أمر طبيعي ويحدث دائما فهذه ليست المرة الأولى".

على صعيد آخر، كانت النجمة سمية الخشاب نشرت مجموعة صور مع فريق عمل المسرحية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "استنوني في مسرحية كازينو بديعة تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري مسرحية غنائية استعراضية علي مسرح الماركيي، يشارك البطولة أحمد فتحي وإدوارد وعلاء مرسي ومجموعة من النجوم، استعراضات عاطف عوض.