الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:37 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم «ماما حامل» يجتمعون مجددا بفيلم «مهمة في سهل حشيش»

أبطال فيلم مهمة في سهل حشيش- صورة من موقع فيسبوك
أبطال فيلم مهمة في سهل حشيش- صورة من موقع فيسبوك

يستعد المخرج محمود كريم لبدء تصوير فيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان "مهمة في سهل حشيش" للنجمة ليلى علوي، وذلك بعد أن تعاقد مع باقي أبطال العمل، استعدادا لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

فريق عمل فيلم "مهمة في سهل حشيش"

تعاقد الفنان حمدي الميرغني والنجم الصاعد مصطفى غريب مؤخرا، على المشاركة في بطولة فيلم "مهمة في سهل حشيش"، بجانب كوكبة من نجوم الفن، ومن بينهما: الفنانة ليلى علوي، والنجمة الشابة فرح الزاهد، ونجم مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني، والفنان بيومي فؤاد، والنجمة صابرين، وطه دسوقي، والفنان محمود السيسي، الفنان مصطفى غريب، والعمل من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

اقرأ أيضًا: محمد ممدوح يعيش حالة من الوهج الفني.. تفاصيل

فيلم "ماما حامل"

وفي سياق آخر، اجتمع الفنان بيومي فؤاد مع النجمة ليلى علوي والنجم حمدي الميرغني في بطولة فيلم "ماما حامل"، والعمل من إخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم "ماما حامل" في إطار كوميدي حول العديد من المواقف الكوميدية الشيقة عندما تصبح الأم حامل وأبناؤها في عمر الثلاثين عاما، وخلال أحداث العمل تقع الكثير من الخلافات بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما "عاصم وباسم" لديهم أسرة وأطفال، ولكن الأبناء لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تتصاعد أحداث الفيلم عند إخبارهما بحمل والدتهما "سمية" وإنجابها توأم.

شارك في بطولة فيلم "ماما حامل" كل من: الفنانة ليلى علوي ، والفنان بيومي فؤاد، محمد سلام، والنجم حمدي الميرغني، والفنانة الصاعدة نانسي صلاح، والنجمة هدى الأتربي، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.