شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:19 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

محمد ممدوح يعيش حالة من الوهج الفني.. تفاصيل

محمد ممدوح صولرة ارشيفية
محمد ممدوح صولرة ارشيفية

يواصل الفنان محمد ممدوح تصوير فيلمه الجديد "شقو" مع الفنان عمرو يوسف، ومن المقرر أن يسافر فريق العمل لتصوير بعض المشاهد في الساحل الشمالي.

فيلم "شقو" بطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، محمد جمعة، عباس أبو الحسن، وجميل برسوم، حازم عبد الصمد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

فيلم "وش في وش"

يستعد الفنان محمد ممدوح تصوير فيلمها الجديد "وش في وش" في نهاية الشهر الجاري، ويقوم بتجسيد زوج الفنانة أمينة خليل داخل أحداث العمل، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي فريق الفيلم الأسبوع المقبل.

"وش في وش" بطولة النجمين أمينة خليل، محمد ممدوح، أسماء جلال، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

فيلم "السرب"

كما يشارك الفنان محمد ممدوح في بطولة فيلم "السرب" الذي يعرض في جميع دور العرض خلال الفترة المقبلة.

"السرب" بطولة أحمد السقا، وآسر ياسين، وشريف منير ودياب، وهند صبري، وعدد ضخم من الفنانين الشاب، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا .. بصورة من جانب البوستر .. رامي إمام يشوق جمهوره لفيلم ”فضل ونعمة”