الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رواد التواصل يدعمون إلهام شاهين بعد إعلان توثيق الأعضاء.. (تفاصيل)

الهام شاهين صفحتها الشخصية
الهام شاهين صفحتها الشخصية

أثارت الفنانة الهام شاهين جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد إعلانها تبرعها بأعضاء جسدها السليمة بعد وفاتها، لتخفيف الألم عن الآخرين.

وقالت إلهام شاهين في فيديو لها على "الفيسبوك" أتبرع بكل أعضاء جسدي السليمة بعد وفاتي لمن يحتاج لها، لأي إنسان محتاج قلب أو كلي أو كبد أو قرنية أو رئة، ممكن لما تتبرع تفيد ناس كثير مش شخص واحد.

في الوقت نفسه حرص العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على دعم فكرة إلهام شاهين بالتبرع بأعضائها بعد الوفاة، مشيرين لحبها إلى فعل الخير الدائم، وجاء أبرزهم:

شاب يدعى محمود قائلًا: "قيام الفنانة الهام شاهين بالتبرع بأعضائها ثقافة محترمة، نتمنى من الجميع التمتع بها التبرع موجود في المجتمعات اللي أقل مننا، التبرع بالأعضاء لإنقاذ الأرواح ويبعد مصر عن ترسيب منظمة (كوفي) المتخصصة في مكافحة التجارة بالأعضاء من المراكز (الثلاثة الأولى) بالعالم والتي يتم استغلال الفقر والعوز للحصول عليها".


وكتب فتاه آخرى قائلة: " إنسانيه إلهام شاهين أجمل ما فيها أنها إنسانة وجدعه وسند بجد لكل من حولها، لا أحد ينكر عنها دعمها ومساندتها للجميع داخل الوسط الفني وخارجه، تدافع عن مبادئها وقناعاتها بكل جراه وقوة ولا تخشي احد ، تحب فنها وتدافع عنه ومخلصة له بكل ما تملك، إعلانها عن التبرع بأعضائها بعد الوفاة يؤكد سمو إنسانيتها "

اقرأ أيضًا... أحمد العوضي: «مسلسل رمضان مفاجأة.. وطارق العريان يتفاوض مع روبوت دى نيرو»