الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم ”وش في وش”.. تعرف على أعمال أمينة خليل السينمائية الجديدة

أمينة خليل-الصفحة الرسمية انستجرام
أمينة خليل-الصفحة الرسمية انستجرام

تعاقدت الفنانة أمينة خليل مؤخرًا على بطولة فيلم "وش في وش" الذي يجمعها بالفنان محمد ممدوح والفنانة أسماء جلال، وتواصل انتعاشتها الفنية.

أمينة خليل فيلم وش في وش

علم "الطريق" من مصدر خاص داخل فريق العمل، أن الفنانة أمينة خليل تجسد شخصية زوجة الفنان محمد ممدوح ويواجهان عدة مشكلات ولكن في إطار كوميدي خلال الأحداث.

أمينة خليل

يشارك أمينة خليل في بطولة العمل كلاً من أسماء جلال ومحمد ممدوح وآخرين، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي ومن المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة.

انتعاشة فنية لـ أمينة خليل

وفي الوقت نفسه، تواصل أمينة خليل تصوير مشاهدها في فيلم "شقو"، والذي تجسد خلاله شخصية راقصة لأول مرة، وتقع في حب عمرو يوسف.

أمينة خليل

يضم فيلم شقو ببطولته، عدد من النجوم وهم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، ومحمد جمعة، وعباس أبو الحسن، وجميل برسوم، وآخرين.

شخصية أمينة خليل في فيلم شماريخ

وتجتمع الفنانة أمينة خليل مع الفنان آسر ياسين في بطولة فيلم "شماريخ" الذي يتولى إخراجه عمرو سلامة، وتقدم أمينة دور صاحبة مكتب محاماة وتحاول إيجاد حلًا لمشكلة كبيرة في حياتها.

أمينة خليل

اقرأ أيضًا: أبرزهم المطرب النقاش.. خريطة حفلات شهر أكتوبر 2022

يشارك آسر ياسين وأمينة خليل في بطولة فيلم شماريخ، خالد الصاوي، وسالي حماد، وآدم الشرقاوي، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف مثل هدى المفتي، ومحمد ثروت، والفيلم تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وقفة رجالة الجزء الثاني

تنتظر أمينة خليل أيضًا، بدء تصوير فيلم وقفة رجالة الجزء الثاني، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم، وكانت تقدم شخصية سكرتيرة الفنان ماجد الكدواني وتقع في حب محمد سلام.

يضم فيلم وقفة رجالة في بطولته كلاً من ماجد الكدواني، وسيد رجب، وشريف الدسوقي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وأمينة خليل وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.