الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:35 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم المطرب النقاش.. خريطة حفلات شهر أكتوبر 2022

المطرب النقاش-مصدر حسابه على فيسبوك
المطرب النقاش-مصدر حسابه على فيسبوك

يستعد عدد من المطربين والمطربات، إلى إحياء حفلات غنائية مميزة في مختلف المسارح بمصر طوال شهر أكتوبر الجاري، على أن تكون هي حفلات توديع الصيف 2022.

ونستعرض لكم أبرز الحفلات الغنائية في شهر أكتوبر الجاري

المطرب النقاش أحمد

يستعد المطرب النقاش أحمد سالم، لإحياء حفل غنائي لأول مرة، على مسرح ساقية الصاوي يوم 20 أكتوبر الجاري، ويصل سعر تذكرة الحفل إلى 100 جنيه فقط، ومن المفترض أن يقدم باقة متنوعة من أغاني الزمن الجميل خاصًة أغنية "بكرة يا حبيبي" للراحلة وردة الجزائرية، لأن هي من جعلته يتصدر االتريند والجميع يتعرف عليه.

أصالة نصري

تختم أصالة نصري، الموسم الصيفي الحالي حفلا غنائيًا على مسرح فندق الماسة في مدينة نصر يوم 6 أكتوبر الجاري، ويحظر فيها المشروبات الكحولية والحيونات الأليفة، وتقدم لمحبيها في الحفل أغاني ألبومها الجديد الذي طرحته في شهر سبتمبر الماضي خاصًة أغنية "غلبان" التي تصدرت التريند في الوطن العربي، والمفاجأة أن المطرب اللبناني وائل كفوري يشاركها الحفل، ويعتبر ذلك بمثابة عودته لإحياء حفلات في مصر بعد غياب طويل.


اقرأ أيضًا: حضور محمد منير.. أبرز ما جاء في حفل زفاف سالي عبد السلام «صور وفيديو»

حمزة نمرة

يحيي المطرب حمزة نمرة، حفل غنائي يوم 27 أكتوبر الجاري بمدينة نصر، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل الغنائي ما بين "350، 750، 1500، 2500".

علي الحجار

يدخل علي الحجار، في خريطة حفلات أكتوبر من خلال إحيائه حفلًا على مسرح الزمالك يوم 6 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساء، ويمتع جمهوره بتقديم أشهر أغانيه التي قدمها طوال مشواره الفني منها أغنية "الزين والزينة، الأحلام، ما تمنعوش الصادقين.


محمد رمضان

يحيى حفلات محمد رمضان، حفل في مدينة الإسكندرية في 7 أكتوبر، ويعتبر هذا الحفل من أكثر الحفلات إثارة للجدل خلال الموسم الصيفي 2022، بسبب تدشين أهالي الإسكندرية حملات ضده لمنعه من إقامة الحفل، ورغم ذلك إلا أنه نزل المدينة بدون وجود حراسة معه وتفاعل الأهالي في الشوارع معه.

اقرأ أيضًا: لماذا أصرت شادية على الاعتذار عن مسرحية ريا وسكينة بعد أسبوع عرض؟